رامي صبري: "بوستر تامر حسني منعني من الغناء"

القاهرة – "لها" 23 أبريل 2021

أكد المطرب رامي صبري أنه امتنع عن الغناء في حفلة بسبب شكل "بوستر" الحفلة، حيث إن صورة النجم تامر حسني كانت أكبر من صور كل المطربين الآخرين المشاركين في الحفل، وأضاف: "متحطش لو صورة تامر أكبر مني".

وأشار رامي خلال حواره ضمن برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدّمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن الملحن تامر حسين أخطأ في حقه، لكنه الآن صديقه وحبيبه، مشدداً على أن هناك من يصدّر فكرة أنه شخص صاحب مشاكل حتى يكرهه الجمهور، معقباً: "أنا مش بتاع مشاكل وفي حالي".

وتحدث عن أن شركة "عالم الفن" أضافت إليه الكثير في عالم الغناء، كما أنهم نفّذوا العقد المكتوب بشكل جيد، لافتاً إلى أنه استُبعد من تقديم برنامج "صولا" ليس بسبب طارق العريان، فهو صاحب فكرة البرنامج، كما أنه غنّى مع المطربة أصالة في بداية مسيرته الغنائية، مشيراً إلى أن طارق العريان كان سبباً في غناء الثنائي مع أصالة.

وأكد أن المطرب حمو بيكا لا يغنّي لكنه فقط يؤدي الأغاني، وأن الناس يحبّونه لدمّه الخفيف وبساطته، قائلاً: "الناس بتحب حمو بيكا عشان بسيط ودمه خفيف.. ولو نقيب الموسيقيين مش هديله تصريح غناء".

وأشار إلى أن المطرب حسن شاكوش مغنٍ جيد، كما أن من الممكن إذا تواجد في نقابة للموسيقيين أن يحصل على تصريح بالغناء، وتابع قائلاً: "حال وجودي في لجنة تحكيم سأختار محمود العسيلي من بين الفنانين رامي جمال وتامر عاشور، ولو معايا لحن هدية لأصالة عشان من نفس البيت"، منوهاً إلى أنه يعشق الفنانة أصالة، والفنان هاني شاكر حبيبه وصديقه، كما أن الراحل عامر منيب قدم له نصائح كثيرة، وأيضاً عمرو مصطفى.