بالفيديو - بعد وقوعه في المقلب... أحمد مالك يعتدي على رامز جلال

القاهرة – "لها" 23 أبريل 2021

حلّ الفنان الشاب أحمد مالك، ضيفاً على برنامج المقالب الشهير «رامز عقله طار» الذي يقدّمه الفنان رامز جلال. وظهر مالك وهو يجوب في مدينة الترفيه السعودية، وخلال الجولة يخوض تجربة لعبة كبسولة "الدروب بوكس"، وأثناء مرجحتها يضيّق رامز الخناق على مالك، فيخرج عن طوره ويضرب رامز ويشتمه بألفاظ نابية.

وأحمد مالك هو عاشر ضحايا رامز جلال في البرنامج، حيث كان أول ضحاياه المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، والثالث مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لورديانا، والرابعة كانت الفنانة ويزو، أما الخامس فكان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد مجدي أفشة، وكانت دينا الشربيني سادس الضحايا، ومهاجم اتحاد جدّة ونجم المنتخب السعودي فهد المولد السابع، بينما كان نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن الشهير بـ«توتا» ثامن الضحايا، والنجم الكبير محمد هنيدي كان التاسع في قائمة ضحايا رامز.

ويواصل النجم رامز جلال خوض مغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدّم هذا العام برنامج «رامز عقله طار»، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾق اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ حديقة ملاهٍ في مدينة الرياض حيث يتعرّض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.