محمد رمضان ينعى الطيار الراحل ويوّرط عمرو دياب

القاهرة - "لها" 25 أبريل 2021

حرص الفنان محمد رمضان، على نعي خصمه الطيار أشرف أبو اليسر، الذي رحل عن عالمنا، مساء أمس السبت 24 نيسان (أبريل)، بعد تدهور حالته الصحية بسبب إيقافه عن العمل بعد انتشار الفيديو الشهير لرمضان من داخل كابينة الطيار.

وفاجأ محمد رمضان الجميع، بنشر صورة للطيار أشرف أبو اليسر من داخل الطائرة وهو برفقة الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني.

واعتبر الجمهور الصورة التي نشرها محمد رمضان، رسالة غير مباشرة يثبت فيها رمضان أن الطيار كان يأخذ الصور التذكارية من داخل كابينة الطائرة مع عدد من نجوم الفن، والبعض الآخر اعتبرها توريطاً لعمرو دياب ودينا الشربيني.

وتأتي وفاة الطيار الطيار أشرف أبو اليسر، بعد أسابيع قليلة من قضاء المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويضه بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

وواجه الفنان محمد رمضان في أزمة صورة كابينة الطائرة العديد من الدعاوى كان آخرها الحكم الصادر بإلزامه بدفع 6 ملايين جنيه تعويضاً للطيار الموقوف وصدور حكم محكمة جنح مستأنف الدقي، المنعقدة بمجمع محاكم شمال الجيزة، بقبول استئناف الفنان محمد رمضان على حكم حبسه سنة لاتهامه بسب وقذف الطيار أبو اليسر، شكلا وفي الموضوع بإلغاء الحكم الصادر حقه والقضاء مجدداً ببراءته.