بالتعاون مع ميريام فارس: "رد تاغ" تطرح تشكيلتها الجديدة لموسم رمضان

26 أبريل 2021


كشفت، رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق تشكيلة رمضانية جديدة بالتعاون مع نجمة الشاشة والمسرح العربي الفنانة ميريام فارس، مع التركيز على مفهوم مبتكر بإلهامٍ من قيم الشهر المبارك.

يعكس هذا الإصدار الأحدث للعلامة الذوق الفريد للفنانة المحبوبة، والتي تُعدّ من أبرز المؤثرات في عالم الموضة لما تتميز به من إطلالة شرق أوسطية تلاقي إعجاب عاشقات الأزياء على مستوى المنطقة والعالم.

تتناول تشكيلة ميريام فارس لموسم رمضان 2021 من رد تاغ مواضيعاً إبداعية تجتمع تحت عناوين "احتفلي، اكتشفي، والمعي، وتوقفي، وانعكسي، وانذهلي" ، لتقدّم مزيجاً من التصاميم المزينة بالزخارف العربية الكلاسيكية والترتر اللامع والدانتيل المُذهّب، ضمن توليفات لونية تتنوع بين الأبيض والباستيل الهادئ والتدرجات الجريئة للأسود. وتجسّد القطع الجوهر الحقيقي لشهر رمضان بكل ما يحمله من قيم سامية تدعو إلى التأمل والتجديد والامتنان والمشاركة؛ وهذا ما ينعكس في مفهوم التشكيلة، سواء تلك التي تنادي بإعادة التواصل مع الجانب الروحي من خلال التوقف والانعكاس والانذهال او تلك التي تشجع على التعبير عن الذات عبر الاحتفال والاستكشاف واللمعان.

وانطلاقاً من مكانتها كرمز للأناقة، تُعدّ النجمة ميريام فارس مثالاً للثقة بالنفس والتفاؤل لدى شباب المنطقة، ويعتبرون أنفسهم جزءاً من عالم جديد يسعى فيه الجميع إلى التواصل ومواكبة أحدث الصيحات.