بالفيديو - ريم البارودي "تريند" بسبب تصريحاتها عن طليقها والخيانة ودعوى قضائية!

القاهرة - "لها" 26 أبريل 2021


تصدّرت الفنانة المصرية ريم البارودي على مدار الساعات الماضية "التريند" على السوشيال ميديا بعد حلقتها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة"، وذلك بالتزامن مع عرض مسلسلها "كله بالحب" ضمن الموسم الرمضاني الحالي.

وكشفت ريم أنها تصدّرت "التريند" الحقيقي على "غوغل" وليس ذاك الوهمي ومدفوع الأجر، وقالت: "ما يهمني هو إعجاب المشاهد بي وأن يصدق كلامي وتصل إليه مشاعري من ريم الإنسانة".

وأضافت: "عرض عليَّ الظهور في الجزء الثالث من برنامج "شيخ الحارة" قبل أن تتركه بسمة، كما عُرض عليّ عندما أصبحت تقدّمه المخرجة إيناس الدغيدي، واعتذرت لا لسبب معين، وإنما لأنني قليلة الظهور إعلامياً، وأنا أفضّل الظهور مع بسمة وهبة، لأنها تُخرج أفضل ما في الفنان، ودائماً ما يرى الجمهور الجانب الإيجابي في الفنان الذي تستضيفه في برامجها و"بتطلع الفنانين بصورة الناس متعرفهاش". بسمة وهبة امرأة طيبة وتحترم ضيوفها ولا تهينهم، وارتاح دائماً معها في الحوارات التلفزيونية".

وعن أزمتها مع طليقها أحمد سعد، قالت ريم: "ليس معنى أن لديَّ خلافات قديمة مع أحمد سعد إنكار جمال وقوة صوته، ولا يعني أيضاً أن وجود خلافات مع سمية الخشاب في الماضي تمنعني من التعاطف معها كسيدة تعرّضت للظلم لأنني دائماً متعاطفة مع النساء".



وعن مشاركتها في مسلسل "كله بالحب"، قالت: "تحمّست للمشاركة في مسلسل "كله بالحب" بشخصية "كاريمان"، لأسباب أهمها أنني أحب العمل مع زينة لأن هناك كيمياء بيننا بسبب الصداقة التي تجمعنا، وأيضاً لرغبتي في تجديد التعاون مع النجمة صابرين بعد مسلسل "الشك"، كما انجذبت للدور لأنني بتُّ أميل الى الأعمال الكوميدية بعد سنوات من تقديمي أدواراً درامية مليئة بالحزن، وقد تكون الكوميديا بوابة لتجارب جديدة".