بالصور – مريم حسين تثير الإعجاب بظهورها الأنيق بالحجاب

28 أبريل 2021

فاجأت الفنانة المغربية مريم حسين متابعيها بأحدث إطلالاتها وهو ما ظهر من خلال صور نشرتها على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وظهرت فيها مرتدية جمبسوت باللون الذهبي البراق مع الحجاب باللون الأسود. واكملت اللوك بحذاء يتبع صيحة الشبك الرائجة في موسم ربيع وصيف 2021.

وأطلقت هذه الإطلالة موجة واسعة من التعليقات حيث رأى الكثيرون أن الحجاب يليق بها فيما دعاها آخرون إلى ارتدائه بشكل دائم. وفي المقابل اعتبر فريق ثالث أن وضع الحجاب أو نزعه مسألة تتعلق بالحرية الشخصية.

ويشار إلى أن الأضواء سلطت على الفنانة مؤخراً بعدما اتهمها بعض المتابعين بالتخلي عن منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، وبالتراجع عن التبرع لها بالمال من أجل إنقاذها من السجن.

وهو ما ردت عليه من خلال فيديو نشرته وأشارت فيه إلى أنها لم تتخلَّ عن السابر مثل أشخاص لم تسمّهم، وقالت: "مو مثل البعض اللي تخلوا عنها من بعد سمعوا الحقائق وسمعوا فيديوهات وإنه أصلاً حلا مش رافعة القضية".

وأكدت أنها أرسلت للسابر في اليوم السابق رسالة سألتها فيها عما حدث لحسابها المصرفي. ولفتت إلى أنه لا يمكن إيصال المبالغ المالية إليها لأن هذا الحساب لا يسعه استقبال المال.