دار STELLA MCCARTNEY تُطلق مجموعة مصغّرة مع ADIDAS لموسم صيف 2021

28 أبريل 2021

يسرّ دار STELLA MCCARTNEY أن تطلق تشكيلة مصغّرة مع ADIDAS كجزء من مجموعتها لموسم صيف 2021. ستضمّ المجموعة خمس قطع unisex حصرية تدمج ما بين الموضة المستدامة والرياضة، تم ابتكار التصاميم باستخدام مواد صديقة للبيئة مع إضفاء لمسات راقية. الجدير ذكره أن هذه المجموعة المصغّرة التي سيتم تقديمها كجزء من مانيفستو A to Z: ضمن عرض أزياء صيف 2021، هي عبارة عن تعاون منفصل عن مجموعة adidas by Stella McCartney- التي تم إطلاقها للمرة الأولى عام 2004 وتعدّ أول تعاون من نوعه بين مصمّم وعلامة رياضية.

تقول Stella McCartney: “خلال الـ 17 عاماً الفائتة، كان لتعاوننا مع adidas دور كبير في الارتقاء بملابس الأداء المستدامة، لذا وددتُ الاحتفال بذلك الإنجاز عبر خلق تقارب ما بين علامتينا التجاريتين بطريقة جديدة. تضفي المجموعة المصغّرة لمسة من الحيوية على معاطف Stella الكلاسيكية وتمنحها روحاً شبابية رياضية، وترتقي في الوقت ذاته بملابس الرياضة من خلال منظورنا العفويّ والراقي".


في الوقت الذي ارتقت فيه مجموعة adidas by Stella McCartney بملابس الرياضة الخاصة بالأداء عالي الشدّة مع ترك أثر أقل على الكوكب، فإنّ قطع المجموعة المصغّرة هي عبارة عن قطع خالصة من الأناقة المستدامة، كما تشهد هذه المجموعة المرة الأولى التي تستخدم فيها Stella التقليمات الثلاث الأيقونية التي تشتهر بها علامة adidas. تشمل الألوان الكاكي و الأحمر الحار، مع تفاصيل معاكسة باللون الأبيض. من بين التصاميم الأساسية تجسيد لرؤية Stella الخاصة بطقم تراكسوت adidas بالإضافة إلى لمسة رياضية على معطف الترانشكوت الكلاسيكي الذي تشتهر به العلامة البريطانية.


كجزء من التزام Stella McCartney بالاستدامة، سيتم تغليف قطع المجموعة المصغّرة باستخدام مواد صديقة للبيئة. بالإضافة إلى ذلك، ستُصنع القطع من أقمشة تراعي البيئة بما فيها البوليستر المعاد تدويره.