Gohary تُعيد طرح أغنية High بأسلوب فنيّ جديد

28 أبريل 2021
أعادت الفنّانة المصريّة Gohary طرح أغنيتها "High" بأسلوب فنيّ جديد وتوزيع موسيقيّ مختلف بالتعاون مع شركة "Universal Music MENA".

"High" أغنية إيقاعيّة راقصة باللهجة المصريّة من نمط موسيقى البوب مع خلطة من إيقاعات الـReggae، وهي من كلمات وألحان Gohary وميكس وماسترينغ محمّد الشاعر، وتوزيع شريف الوسيمي.

الأغنية تحمل رسالة حبّ وتسامح وتواصل إلى كل العالم، وهي دعوة لتغيير مفهوم الإنسان لفكرة حذف شخص مُعيّن من ذاكرته ونسيانه ومحو كلّ الذكريات التي تجمعهما معاً...

وعن هذه الأغنية قالت Gohary :"أسعى دائماً الى أن تعكس أعمالي تجارب شخصيّة مررتُ بها لأعبّر عنها من خلال الموسيقى. فأنا كتبت High بعدما التقيت صدفة بحبيبي السابق في سهرة في القاهرة. وكنت مُتحمّسة جداً لرؤيته بعد ثلاث سنوات من لقائنا الأخير. لكنّه فسّر حماستي بطريقة خاطئة وأساء فهمي معتقداً أنّني أريد العودة إليه". وأضافت: "ترجمتُ من خلال كلمات الأغنية أفكاري الخاصّة كوني أقدّر جداً العلاقات الإنسانيّة واستمراريّتها والذكريات الجميلة التي نحتفظ بها حتّى بعد الفراق". واختتمت بالقول:" إنّ عالمي المثاليّ عنوانه المحبّة والتكاتف والتواصل الدائم بلغة الابتسامة بعيداً من اختلافنا وخلفيّاتنا ومُعتقداتنا وأفكارنا".

تجدر الإشارة الى أنّ Gohary كانت قد أطلقت أغنية "High" منذ ثلاث سنوات بنسخة مختلفة تعتمد على الموسيقى الإلكترونيّة، وصوّرتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج أحمد سمارة، لتعود وتطرحها اليوم بالنسخة الأصليّة.

أغنية "High" متوافرة على كل التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الـ Lyrics فيديو فعلى قناة YouMusic Arabia.