مستحضر Clarifique Refining Enzymatic Dual Essence: ثورة Lancôme في مجال تعزيز نقاوة البشرة

29 أبريل 2021

تعتمد ملايين النساء حول العالم على علامة Lancôme لما تتمتع به من إرث عريق في مجال ابتكار حلول خلاّقة وتخطّي الحدود، معزّزة ثقتهنّ بأنفسهنّ من خلال منحهنّ بشرة خالية تماماً من الشوائب. عام 2020، قدّمت Lancôme لمحةً عن مستقبل العناية بالجمال مع فصل جديد من الإنجاز العلمي، عبر طرح مجموعة جديدة للعناية بالبشرة تتمحور حول توفير النقاوة.


ما هي نقاوة البشرة؟

أصبحت نقاوة البشرة هدفاً جديداً تطمح نساء العالم إلى تحقيقه، وهي ميزة تضمّ خصائص مختلفة، إذ تجسّد التوازن المثالي بين قوام البشرة ولونها. فالبشرة الخالية فعلاً من الشوائب تمتاز بملمس ناعم ولون متجانس ظاهر بوضوح.

تشير نقاوة البشرة إلى بشرة صافية وخالية من الشوائب، نقية ومنتعشة، ناعمة ومرطّبة. كما تكون متجانسة اللون ومُشرقة إلى أبعد الحدود.


ولكلّ هذه الأسباب، تُعدّ نقاوة البشرة حلم كلّ امرأة اليوم!

النقاوة هي البديل الجديد لتفتيح الوجه وقد أصبحت حلماً يمكن تحقيقه من خلال علم الإنزيمات.

يعمل مستحضر Clarifique Dual Essence بقوة علم الإنزيمات، ويُشعل من خلاله ثورة في مجال نقاوة البشرة بنهج متعدد الأبعاد يرمي إلى تحسين ملمس البشرة ولونها.

تزاوج العلامة بين علم الإنزيمات من جهة، وتركيبة فريدة ثنائية الطور يمكن دمجها بسهولة بفضل خفاقة Lancôme الحصرية المدمجة داخل القارورة. احصلي على بشرة صافية ومشرقة بفضل مركّز قوي المفعول يشكّل جزءاً لا يتجزأ من نظامك الجديد للعناية بالجمال.

النقاوة هي البديل الجديد لتفتيح الوجه وقد أصبحت حلماً يمكن تحقيقه من خلال علم الإنزيمات.

ماذا لو كان مفتاح نقاوة البشرة يكمن في علم الإنزيمات؟

تُنظّم إنزيمات البشرة 4 وظائف بيولوجية متعلّقة بنقاوة البشرة: التقشّر ومكافحة التصبّغ وتوحيد لون البشرة وتكاثر الخلايا الكيراتينية وتمايزها والترطيب.

مستحضر CLARIFIQUE DUAL ESSENCE

يتميّز مستحضر Clarifique Dual Essence بتركيبته الرائدة ثنائية الطور، ويمزج بين مركّزين مميّزين بنسبة 97/3 ليوفّر التوازن المثالي للحصول على مركّز مائي مناسب للبشرة من دون أي مواد مُفعَلة للسطح مع تأمين الراحة والترطيب للبشرة:


وابتُكرت قارورة المستحضر المميزة من الزجاج المُعاد تدويره بنسبة 25% وتتميز بخفّاقة حصرية حائزة براءة اختراع ومستوحاة من شكل براعم الزان، وقد صمّمتها علامة Lancôme خصيصاً لمزج المركّزين المميزين.

صُنعت الخفّاقة من بوليمر متلدّن بالحرارة وعالي الأداء، وهي مادة قوية جداً ومرنة في الوقت عينه حيث إنّها غالباً ما تُستخدم في مجال الطب، وقد تم اختيارها لهذا المستحضر بفضل قدرتها على إنتاج آلاف جزيئات الميسيل. تتيح هذه الخفّاقة مزج المركّزين بطريقة أفضل وأسرع¹.

علاوةً على ذلك، عند خضّ مستحضر Clarifique Dual Essence بالخفّاقة المدمجة داخل القارورة، يبقى عدد جزيئات الميسيل وحجمها ثابتاً مهما كان وقت الخضّ¹، مما يضمن الحفاظ على القوام المثالي للمستحضر ويوفّر راحة وترطيباً فوريين للبشرة، من دون ترك أي ملمس دهني.