بعد إعلان إصابته بالسرطان... زوجة مخرج "طاش ما طاش" تروي مأساته

30 أبريل 2021

بعد إعلان إصابة المخرج الكويتي عبد الخالق الغانم بمرض السرطان، كشفت زوجته المخرجة لورين عيسى عن حالته الصحية، وذلك في حديث إلى "العربية.نت" حيث أشارت إلى أن معاناة مخرج "طاش ما طاش" من المرض بدأت تظهر بعد إخراجه "شد بلد"، لافتة إلى أنه خضع للعلاج وأن حالته استقرت.

وأضافت أن المرض ظهر لديه مجدداً أثناء استعداداته لتصوير مسلسل "سناب شات"، وبدأت حالته تزداد سوءاً منذ نحو 6 أشهر، وذلك بعدما امتدّ  السرطان إلى الغدد اللمفوية ثم إلى العظم.

وتابعت أن الأطباء قرروا إجراء العلاج الكيميائي له، الأمر الذي أثّر فيه سلباً حيث لم يعد يتمكن من تناول الطعام، ما أدى إلى فقدانه 20 كيلوغراماً من وزنه. وأردفت أنه أُُدخل إلى طوارئ المستشفى أخيراً وجرى تنويمه وتقديم المغذيات له مع إيقاف العلاج الكيميائي.

ويُشار إلى أن الفنان السعودي فايز المالكي كشف في وقت سابق إصابة المخرج عبد الخالق الغانم بمرض سرطان البروستاتة، وذلك في تغريدة نشرها عبر حسابه الخاص في "تويتر" وجاء فيها: "المخرج السعودي عبد الخالق الغانم الذي خدم الدراما السعودية لأكثر من ثلاثة عقود، والذي قدّم للعرب "طاش ما طاش" يصارع اليوم مرض سرطان البروستاتة".