بالفيديو – طلاق زارا البلوشي "تراند" مجدّداً بسبب ما حصلت عليه في المقابل

30 أبريل 2021

انتشر على "تويتر" في الساعات الماضية هاشتاغ "زارا البلوشي طلّقها بمرسيدس"، وذلك إثر انتشار مقطع مصوّر أظهر توقيع الفنانة على عقد تسلّم سيارة من هذا الطراز قبل أن تُطلّ بنفسها حاملةً المفاتيح ومشيرةً إلى أنه طلّقها بمرسيدس، إذ قالت: "سوّاها القحطاني طلقني بمرسيدس".

وعرّضها هذا لموجة من الانتقادات على الحسابات التي أعادت نشر المقطع في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" حيث اعتبر الكثيرون أنها مادية وتسعى وراء المال مستغربين طريقة تعاملها مع موضوع الطلاق.

ومما كُتب في التعليقات: "صرت أكرها أحسها متسولة مال وشفقة بس تتشكي ومبثرتنا بأزواجها" و"مو الشرهة عليه انتِ اللي خليتِ قيمتك قيمة سيارة حتى لو كانت بملايين عالم غريب مدري كيف ترخص نفسها كذا" و"هي اشترت السيارة ورجعها لها".

ويُشار إلى أن البلوشي هي ممثلة عمانية من أصول باكستانية وُلدت ونشأت في السعودية. بدأت العمل في التمثيل عام 2010 بعدما رشّحها الفنان حسن عسيري للمشاركة في أدوار صغيرة في عدد من الأعمال. إلا أنها استطاعت أن تثبت حضورها من خلال بعض الأعمال البارزة ابتداءً من العام 2012.

تزوجت زارا البلوشي في العام 2014 من المخرج السعودي سمير عارف وانفصلت عنه في العام 2019 قبل أن تتزوج أخيراً لمدة شهر واحد.