بالفيديو - مغنية شابة تكشف تعرضها للنصب باسم مخرج كبير

القاهرة - "لها" 02 مايو 2021


روت المطربة الشابة آية عبد الله كواليس تعرضها للنصب من شخص انتحل شخصية المخرج الكبير محمد فاضل عبر "فيسبوك".

وقالت في فيديو بثته عبر صفحتها بـ"فيسبوك": "بعتلي رسالة تمثلي وأنا في الأساس أقوم بالغناء والتمثيل والاستعراض وقبل الرد عليه تأكدت بالدخول على الحساب للتأكد من الحساب حقيقي أم مزيف ووجدت لديه أصدقاء مشتركين فنانين ومخرجين فتخيلت أنه أكونت رسمي وغير مزيف".

وأضافت: "قمت بالرد عليه وأبلغته أنه شرف لي العمل معه وأرسل لي مشهداً كي أقوم بتمثيله وأن أرسله له فيديو وأبلغته أنه من الأفضل أن يكون الأمر في مكتبه وأرسل لي رقمه على الواتس آب وطلب مني صور أرسلتها له وقام بالرد أنه يريد أن أجسد المشهد الذي أرسله لي حالاً وأبلغت والدي ووالدتي بالأمر ولكن والدي قال لي أشك أن الأمر حقيقي وبالفعل قررت تصوير المشهد، لكني فوجئت بطلبه مني تصوير المشهد بطريقة أخرى لم تعجبني ولم أقم بالرد عليه".


وتابعت: "ظل يُلح عليَّ حتى أقوم بتصوير المشهد.. وأبلغته أنني لن أقوم بتصوير هذا المشهد بهذه الطريقة لأنني أحترم نفسي وأهلي وجمهوري وأعتذرت له"، وتواصلت مع عدة صحافيين أصدقاء للمخرج محمد فاضل للتأكد من شخصيته وأبلغته بما حدث، ولكنه نفى أنه قام بالتحدث معي وأبلغني أن هناك شخصاً ينتحل شخصيته على (فيسبوك) ويرسل للبنات كي يقومن بإرسال صور وفيديوهات له حتى يقوم بابتزازهن وطلب مني أن أقدم فيديو حتى أكشف هذا الأمر".

واختتمت: "أنا لم أقم بتصوير الفيديو الذي طلبه مني ومن أول لحظة قمت بإبلاغ أهلي بالأمر ولم أتعرض للضرر من هذا الأمر، ولكني أحذر البنات من عملية النصب التي من الممكن أن يتعرضن لها".