إطلالتك أجمل في العيد مع مجموعة مكياج NOTE Cosmetique الجديدة

02 مايو 2021


أطلقت العلامة التجارية لمستحضرات التجميل الأنيقة NOTE Cosmetique أحدث مجموعاتها تزامنًا مع اقتراب عيد الفطر المبارك لتمنحك فرصة الحصول على إطلالة متألقة في هذه المناسبة المنتظرة مع تنوع رائع من الألوان والمنتجات الجديدة. تهتم المجموعة الجديدة بكل تفاصيل جمالك من الرموش الكثيفة إلى الحواجب المثالية وحتى إطلالة العيون الخلابة. تؤكد NOTE Cosmetique بهذه المنتجات الجديدة رؤيتها المبتكرة والمتجددة في تقديم مستحضرات التجميل فائقة الجودة التي تدوم طويلًا وبأسعار مناسبة لتصبح جزءً أساسيًا في خزانة أدوات تجميلك وفي حقيبتك أينما ذهبت. احصلي على إطلالة أحلامك مع NOTE Cosmetique.تعرفي على بعض أفضل منتجات المجموعة الجديدة:

باليت ظلال العيون Love At First Sight من NOTE

مجموعة تتكون من 12 لون من أجل ثلاث إطلالات مختلفة لكل منها أربعة ألوان رائعة: الماط والساتان وإطلالة الألوان الميتال المعدنية لتبتكري المزيج الذي ترغبينه أو تحصلي على الإطلالة الكلاسيكية المفضلة. تأتيك في ثلاث باليتات مختلفة.

ماسكاراVolume One Touch من NOTE

قوام ناعم غني بزيت الخروع المغذي وخلاصة الشاي الأخضر من أجل رموش كثيفة وطويلة بلمسة واحدة.

مصحح الحواجب 21xBrow Addict من NOTE

ابتكار رائع لحواجب مثالية تدوم طويلًا في خطوتين في غاية السهولة. الأولى: املأي حاجبيك وابتكري شكلهما المفضل. الثانية: ثبتي الشكل بالفرشاة مع الجل الملون غير اللزج لتبقى إطلالة حاجبيك كما ترغبيها.

ملمع الشفاه Le Volumeمن NOTE

الجيل الجديد من ملمع الشفاه الذي يعطي الشفاه حجم أكبر محبب بفضل تركيبة ناعمة غير لزجة غنية بحمض الهيالورونيك لترطيب الشفاه ومنحها الشعور بالانتعاش والإطلالة الجذابة.

أحمر الشفاه Deep Impact من NOTE

بلمسة واحدة تحصلين على لون شفاه مثالي وتغطية رائعة مع ملمس مريح يشبه بلسم الشفاه.

بودرة تثبيت المكياج الشفافةTranslucent Setting Powderمن NOTE

بودرة خفيفة تثبت المكياج بفعالية وتحد من آثار الضوء الأزرق الضارة على بشرتك. تذوب في البشرة بسهولة ليبقى مكياجك معها مثاليًا لوقت طويل.

بودرة هايلايترBaked Highlighter من NOTE

تركيبة مبتكرة تمنح البشرة إضاءة متوهجة مع حبيبات لؤلؤية خاصة لتتألقي في مناسباتك المميزة.

مزيل المكياج Bi-Phase من NOTE

يزيل المكياج بسهولة وبدون الفرك المفرط الذي يسبب تهيج البشرة ليتركها منتعشة وملساء وغير دهنية. مناسب لجميع أنواع البشرة مع تركيبة مغذية غنية بزيت الجوجوبا الذي يساعد على ترطيب البشرة الحساسة في منطقة العين.

منتجات NOTE غنية بالعناصر المغذية للبشرة على اختلاف أنواعها ودرجاتها مثل الزيوت الطبيعية والفيتامينات، بالإضافة إلى الأصباغ الطبيعية الغنية التي تبدو معها العيون والشفاه وبشرة الوجه والأظافر متألقة تمامًا كما ترغبينها. تتوفر منتجات NOTE COSMETIQUE في أكثر من 50 دولة حول العالم وهي معتمدة من قبل منظمة بيتا لحماية حقوق الحيوانات، كما أنها معتمدة بوصفها من المنتجات الحلال التي تبحث عنها الكثيرات حول العالم لما تحققه من شروط ومواصفات تتناسب مع ثقافة المرأة في المجتمعات الاسلامية وفي بعض الثقافات حول العالم، كما تخضع إلى اختبارات الجلدية والعيون.