عطر neroliambrée من نارسيسو.. طبقات من الأنوثة

03 مايو 2021


ماء النيرولي العنبري الجديد من نارسيسو رودريغيز Narciso Rodriguez

يحتفل العطر الجديد "نارسيسو أو نيرولي أمبريه" NARCISO eau neroliambrée من"نارسيسو رودريغز" Narciso Rodriguez بطبيعة الجاذبية وفن الإغواء الرائع من خلال أنوثة حيويّة جديدة وإشراقة منعشة. إنه تكريمٌ مستمرٌ لطاقة الشّمس الآسرة، الذي تمّ حديثًا التقاط جاذبيتها وضوئها المُشرق من خلال توليفة مؤلّفة من طبقات زهورية متألّقة. يستحضر عطر"نارسيسو أو نيرولي أمبريه"NARCISO eau neroliambrée هالة المرأة بعمقٍ نادر ودفء حيوي، تمامًا كعطر "نارسيسو أو دو بارفان أمبريه" NARCISO eau de parfumambrée.

يتمّ تحويل كل عطر من عطور"نارسيسو" NARCISO بشكل أقصى من خلال التنوّع الفريد من النغمات العطرية مع الحفاظ على التوقيع الخاص الذي يميّز عطور"نارسيسو رودريغز"Narciso Rodriguez. في عطر"نارسيسو أو نيرولي أمبريه" NARCISO eau neroliambrée، قام "أوريليان غيشار" AurélienGuichard، العطّار وشريك العمل منذ فترة طويلة، بتعزيز الجانب الزهوري لزهر البرتقال لابتكار عِبقٍ زهوري جديد ومشرق.

يعكس عطر"نارسيسو أو نيرولي أمبريه" NARCISO eau neroliambrée أنوثة جديدة نابضة بالحياة من خلال عبقه الزهوري المميّز.

إن نفحات المسك المميّزة مع تلميحات من زهر البرتقال، والفرانجيباني (الياسمين الهندي)، ونغمة العنبر الناعم، تبرز بشكل أكبر من خلال نقيع زيت زهر البرتقال وخشب الكشمير.

النيرولي، نغمة منعشة - مزيج يجمع بين عبق الأزهار والحمضيات - تضفي طاقة حيوية دافئة، في حين، أن المزيج الغني بالمكوّنات الخشبيّة - خشب الأرز والكشمير- يضيف مزيدًا من العمق والحسيّة. والنتيجة هي عطر آسر مشّع بجمالية، وغامض في شكل رائع.

قارورة مميزة

عطر"نارسيسو أو نيرولي أمبريه" NARCISO eau neroliambrée موضّب في قارورة "نارسيسو"NARCISO المميّزة. يُشعّ توهج العنبر الباهت من داخل المكعب الزجاجي المصنّفر، ما يستحضر حيوية العطر الجديد، بينما يعكس الغطاء إشراقة عطر"نارسيسو أو نيرولي أمبريه" NARCISO eau neroliambrée الشفّافة.

العارضة الألمانيّة "لورين بينن" LaurijnBijnen هي وجه عطر "نارسيسو أو نيرولي أمبريه" NARCISO eau neroliambrée الذي يُشعّ بالضوء والدفء، إنها تعكس الحرية القويّة للأنوثة الحديثة. ملامحها النقيّة، وجمالها النادر آسران دومًا. تستحضر صورتها الظليّة، التي تحيط بها الشمس السّاطعة، النفحات الحيويّة للعطر الجديد. باستخدام لعبة الضوء والظل الدراميّة، تلتقط المصوّرة الفوتوغرافيّة "فيفيان ساسن" Viviane Sassen صورة الطبيعة المغرية لعطر "نارسيسو أو نيرولي أمبريه" NARCISO eau neroliambréeببراعتها الفنيّة المميّزة، فضلاً عن جمال الصحراء النقيّ، وتضاريسها الصارخة، وضوء الغلاف الجوي.