بالفيديو - إيهاب توفيق يكشف طبيعة علاقته بعمرو دياب... ورأيه بأغاني المهرجانات

القاهرة - "لها" 03 مايو 2021
أثار الفنان المصري ايهاب توفيق ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بسبب تصريحاته عن طبيعة علاقته بالنجم عمرو دياب، مؤكداً أن لا ودّ بينهما بسبب غيرة الأخير من نجاحه، حسب تعبيره.

وأشار توفيق خلال حواره ضمن برنامج "شيخ الحارة والجريئة" إلى أن ليس هناك اتصال أو اتفاق بينه وبين عمرو دياب، كما أن لا خلاف بينهما، قائلاً: "ليس هناك ود بيننا، وهناك غيرة في التعامل معه لكنه أقدم مني في الغناء"، مشدداً على أن استمرار عمرو دياب على الساحة الغنائية بالمستوى نفسه ظاهرة نادرة الحدوث... وتابع: "إحنا زمان وأحنا شباب كنا بنلعب كورة مع بعض وبنحضر حفلات وفجأة الدنيا باظت".




من ناحية أخرى، أكد ايهاب توفيق أن هناك نجوماً كثيرين في الوسط الفني لا يتمنون عودته الى الساحة الفنية، قائلاً: "لو بالصوت الجيد لسيطر الفنان مدحت صالح على سوق الغناء في مصر، وهو مستمر ومحافظ على كيانه إلى الآن. ولكن وجود فريق عمل جيد مع المطرب يجعله الأفضل، بينما الآن الصوت ليس فقط هو من يجعل الترتيب الأفضل".

وأشار إلى أن النجم حميد الشاعري موهوب وكان يواكب التطور لكنه تكاسل كثيراً في طرح الأعمال أو المشاركة في أخرى.

وتحدث عن المهرجانات، قائلاً: "المهرجانات تغيير وشكل جديد حدث، ولكنه لا يعتبر تطوراً، وموسيقى المهرجانات تستهوي المستمعين، والناس بقت تسمع غلط وبتحب الحاجة الوحشة"، داعياً إلى ضرورة أخذ الجمهور للاستماع الى المهرجانات من خلال موسيقى جيدة وموزعين جيدين.





وأضاف: "بقلق من غناء المهرجانات الناس هتقول بوظت تاريخك"، موضحاً أن أغنية "بنت الجيران" تخللتها أخطاء في الكلمات ولكن لحنها جيد".