رحيل النجم ماهر العطار بعد تعرّضه لوعكة صحية

القاهرة - "لها" 04 مايو 2021


يُشيِّع المطرب أحمد العطار جثمان والده الفنان الكبير ماهر العطار، اليوم الثلاثاء، من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الظهر، والذي رحل عن عالمنا أمس الاثنين عن عمر ناهز 83 عاماً، بعد تعرضه لوعكة صحية أدخلته المستشفى بسبب ضيق في التنفس.

وتعرض النجم القدير لوعكة صحية شديدة، نُقل على أثرها إلى أحد المستشفيات، وتلقى العلاج اللازم الذي أدى إلى تحسن حالته الصحية خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشف المطرب أحمد العطار، عن تعرض والده لوعكة صحية شديدة، حيث عانى من ضيق حاد في التنفس استدعى نقله سريعاً بسيارة الإسعاف إلى المستشفى. وأضاف: "كنت خايف جداً على والدي لأن المنظر كان بشع، وقلت خلاص والدي بيروح منى وبينتهي خلاص، بعد تعرضه لضيق تنفس شديد ونقلناه إلى مستشفى تابع لتأمين نقابة المهن الموسيقية، ولحقوه بوضعه على الأكسجين، كما نقلوا له دم لأنه يعانى من أنيميا".

واختتم حديثه قائلاً: "بوجّه الشكر إلى أشرف زكي اللي وقف معنا من البداية ولم يتأخر لحظة، كما أوجه الشكر إلى هاني شاكر ونادية مصطفى بعد وقوفهما معنا، حيث قام بالاتصال بالمسؤولين، وتم علاج والدي على نفقة الدولة، وبالتالي تم نقله إلى معهد ناصر قبل رحيله".