إصابة عماد محرم بوعكة صحية ودخوله العناية المركزة

القاهرة - "لها" 05 مايو 2021


أُصيب الفنان عماد محرم بوعكة صحية استدعت نقله الى مستشفى في مدينة السادس من أكتوبر، بعد شعوره بآلام حادة في عضلة القلب، وعدم القدرة على التنفس وانخفاض نسبة الأوكسجين في دمه.

من جانبها، قالت داليا زوجة الفنان عماد محرم، إنه أُدخل منذ ثلاثة أيام الى غرفة العناية المركزة في أحد مستشفيات العزل في أكتوبر، للاشتباه بإصابته بفيروس كورونا، بعد هبوط نسبة الأوكسجين في جسمه الى 72%.

وأضافت أن زوجها موصول حالياً بجهاز التنفس بسبب انخفاض نسبة الأوكسجين، وضعف عضلة قلبه، الأمر الذي استدعى نقله سريعاً الى المستشفى، وحجزه في العناية المركزة.

وعن إصابته بفيروس كورونا، قالت إنه أُجريت له مسحتان، وجاءت نتيجتهما سلبية في كل مرة، وستُجرى الثالثة، وإذا تنبيّنت سلبيتها فسيُنقل من مستشفى العزل الى غرفة عناية أخرى، مغايرة لتلك الخاصة بالمصابين بكورونا، حسب ما يراه الأطباء.

وما لا يعرفه الكثيرون، أن عماد محرم بدأ مسيرته الفنية في فترة السبعينيات وشارك في العديد في الأفلام، أبرزها: "رحلة لذيذة"، "العفاريت"، "الباطنية"، "أقوى الرجال"، "على باب الوزير"، و"مين فينا الحرامي".

وكان آخر ظهور للفنان القدير العام الماضي، من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc" الذي تقدّمه الإعلامية إيمان الحصري، تحدث فيها عن سر كشفه للغز فيلم "العفاريت" والاعتراف بهوية الطفلة ابنة مديحة كامل، وقال "إن الموضوع بدأ بالتهريج وكنت قاعد مع ابنتي التي سألتني من كانت ابنة الفنانة مديحة كامل قولت أنا هحرق الفيلم بقى بعد 30 سنة فقولتلها بلية".