3 حفلات زفاف في دراما رمضان 2021 أصبحت "تراند" على المواقع

06 مايو 2021

أصبحت بعض حفلات الزفاف التي شهدها عدد من الأعمال الرمضانية "تراند" على مواقع التواصل الاجتماعي حيث جذبت أنظار عدد كبير من المتابعين.

وأبرز هذه الحفلات تلك التي تضمنتها إحدى حلقات مسلسل "اللي مالوش كبير". ونشرت بطلته الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، على حسابها الخاص في "إنستغرام"، صورة ظهرت فيها وهي ترتدي فستان الزفاف وتؤدي دور "غزل" وتجلس إلى جانب عريسها خديوي (أحمد العوضي). كما نشرت مقطعاً ظهرت فيه وهي ترقص أثناء الحفل وأرفقته بالتعليق: "هنعلم تاني فيكم"، محققةً أكثر من مليون و238 ألف مشاهَدة.

كذلك سُلّطت الأضواء على حفل زفاف إلهام الفضالة التي تؤدي دور "أمينة" في مسلسل "أمينة حاف" حيث تبين أنها الزوجة الرابعة لرجل متزوج من ثلاث نساء. وقد تعمّدت هؤلاء حضور الحفل بفساتين بيضاء. وشبّه الكثيرون المشهد بآخر تم تصويره ضمن أحداث مسلسل "عائلة الحاج متولي" الذي أدى بطولته الفنان الراحل نور الشريف. وهو ما أكدته بطلة العمل شوق الهادي من خلال صورة نشرتها على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات.

كذلك لفت حفل زفاف ماريتا الحلاني بدور "سعاد" وحسين مقدّم بدور "بلبل" الأنظار في مسلسل "عشرين عشرين"، ونشرت ماريتا على حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة التقُطت لهما خلال تصوير المشهد.

كما نشرت مقطع فيديو سُجّل أثناءه وحققت أكثر من 80 ألف إعجاب. وتفاعل معها الكثير من المتابعين، ومنهم الفنان السوري بطل العمل قصي خولي الذي علّق بإيموجي الوجه الضاحك و"برافو".