هاني البحيري يكشف حقيقة استنساخ فستان زفاف ياسمين عبد العزيز من فستان شريهان

القاهرة – "لها" 06 مايو 2021

لفت فستان الزفاف الذي ظهرت به الفنانة ياسمين عبد العزيز ضمن أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير" والذي صمّمه مصمّم الأزياء العالمي هاني البحيري، أنظار مشاهدي المسلسل. وقال البحيري: "بدأنا التحضير لفستان ياسمين عبد العزيز أو لـ"غزل" في شباط (فبراير) الماضي، وقد تسلّمته يوم تصوير الحلقة، وكان ذلك قبل عرضها بيومين تقريباً، وجاءت لقياسه في البروفات وأعجبها كثيراً".


وتابع: "كنت منشغلاً منذ قراءتي لاسكربت المسلسل في تقديم فستان يشبه شخصية "غزل"، فهي فتاة من طبقة غنية ولكنها تحب المكياج الثقيل، ولها بُعد أنثوي في ملابسها، فلذلك اعتمدت على التطريز اليدوي للورود على التول، وبالتأكيد لم أقصد تقديم نفس فكرة فستان Miss Dior الذي ظهرت به الفنانة شريهان في إعلانها، لأنني لم أكن أعلم أصلاً أنها موجودة في رمضان 2021".

وأضاف: "صمّمت الفستان هديةً لياسمين عبد العزيز، لأنها طلبتني شخصياً من جهة الإنتاج، وهي صديقة عزيزة ولها العديد من المواقف الجميلة معي ومع الآخرين، فشرف لي التعاون معها، وكل ما طلبته هو وضع اسمي على تتر المسلسل".

وأكد هاني البحيري أن ياسمين عبد العزيز كانت مهتمة جداً بتفاصيل الفستان لأنها ستظهر به كعروس الى جانب زوجها أحمد العوضي، وأرادت الاحتفاظ بهذه الصور في منزلهما ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

المسلسل من بطولة: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.