بالفيديو - نهلة سلامة: زواجي من محمد خان منعني من الزواج من أحمد زكي

القاهرة – "لها" 07 مايو 2021

واجه "شيخ الحارة" الممثلة نهلة سلامة بسؤال عن العدد الكبير لزيجاتها، لكنها نفت ذلك مؤكدةً أنها تزوجت أربع مرات فقط وأعلنت عنها جميعاً.

وقال "شيخ الحارة"، الذي يشارك المخرجة إيناس الدغيدي في تقديم برنامج "شيخ الحارة والجريئة" على قناة "القاهرة والناس": "أعلن أنها شائعة، ولكن أُثير أنك تزوجت من محمد فؤاد"، فأجابته نهلة: "دوماً تطاردني هذه الشائعات، في أي عمل، سواء البطل أو المخرج، لكنني اعتدت عليها".

أما عن أحمد زكي ورغبته في الزواج منها، فقالت سلامة: "الزواج قسمة ونصيب، وأثناء تصوير "مستر كاراتيه" كنت متزوجة من محمد خان، وهما في الواقع صديقان، ولو لم أتزوج من خان لكنت قد تزوجت أحمد زكي، فهو كان متحمساً لموهبتي". وأضافت: "من المخرجين الحاليين، عايزة أتجوّز محمد سامي عشان أعمل أدوار جامدة"... ثم استدركت قائلةً: "محمد سامي أخ لي، ومي عمر حبيبتي، وأنا أتحدّث فنياً".

وكشفت نهلة سلامة عن الفنان الذي توافق على تقديم مشهد ساخن معه، قائلةً: "تقديم المشاهد الساخنة يتوقف على سبب وجودها في الدور، ولن أوافق عليها إذا لم تكن لها أهمية في سياق العمل".

وطلبت الدغيدي من سلامة اختيار ممثل يصغرها سنّاً ليُقدّما المشهد معاً، فقالت: "هناك الكثير من الجيل الجديد ممن يتمتعون بملامح جميلة، ممكن كريم عبد العزيز أو أمير كرارة".