بالفيديو - بكاء مي عمر على الهواء بسبب عمرو عرفة

القاهرة - "لها" 08 مايو 2021

عرضت الإعلامية بسمة وهبة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو للفنانة مي عمر، من كواليس لقائها ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه على شاشة "المحور".

وظهرت الفنانة مي خلال مقطع الفيديو، وهي تجهش بالبكاء، فيما علقت الإعلامية بسمة وهبة على الفيديو: "بكاء مي عمر في الكواليس بسبب المخرج عمرو عرفة".

وبكت مي عمر على الهواء، بسبب تغريدة غامضة للمخرج عمرو عرفة عبر حسابه على تويتر، كتبها وقت عرض مسلسل "لؤلؤ"، الذي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً، كان مفادها أن بعض المسلسلات تنجح بسبب الترويج الكبير لها، وتقطيع المسلسلات إلى مقاطع فيديو ووضع عناوين مثيرة لها تجبر المتابعين على مشاهدتها.

وقالت عمر إنها لا تعتقد أن عمرو عرفة يقصدها: «لو يقصد هستغرب، أنا بعتبره أب، بحترمه وبيحبني ولما بيتقابل بحس إنه بيفرح لي وبيفرح بنجاحي، فلو يقصد لؤلؤ هتبقى بالنسبة لي غريبة، ومعتقدش إن أكثر من مليار شخص فتحوا الفيديوهات بسبب الفضول».

ولم تستطع مي عمر أن تحبس دموعها على الهواء، وقال إنها لم تسأل عمرو عرفة عما إذا كان يقصد المسلسل، خوفاً من أن تتأكد من هجومه عليها: «لو كان يقصدني هتبقى صدمة وغريبة، أنا أتوقع إنه مش هو، ومش قادرة أقتنع إنه كان يقصدني».

ويعد برنامج "العرافة" امتداداً لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.