هذا أول ما فعلته حورية فرغلي بعد تعافي أنفها

القاهرة – "لها" 13 مايو 2021

شاركت الفنانة حورية فرغلي في مناسبة خاصة بإحدى ليالي رمضان في أول ظهور لها احتفالاً بعودتها إلى مصر بعد نجاح عملية زراعة الأنف التي أجرتها في الولايات المتحدة الأميركية.

وروت حورية فرغلي تفاصيل ما تعرضت له منذ سقوطها من على ظهر الفرس وإصابتها بديسك في ظهرها وتحطّم أنفها بشكل كامل، وما استتبع ذلك من عمليات جراحية مختلفة في العديد من دول العالم، الى أن قررت قبل سنتين السفر الى الولايات المتحدة الأميركية لإجراء أربع عمليات لإيصال الدم الى جلد الأنف وزرع غضاريف من الصدر مكانها وبعض الخلايا الجذعية وجلسات أوكسجين، وأكدت حورية أنها حالياً في مرحلة النقاهة وقد خفّ الورم والانتفاخ في وجهها نتيجة العملية.


وأضافت حورية: "ما حدث لي هو معجزة من عند الله فأحياني بعد مماتي، وبعد عودتي قررت تجديد كل شيء في حياتي بداية من قصة شعر جديدة واشتريت كلباً جديداً بديلاً عن كلبي الذي توفي حزناً عليَّ واهتممت بمظهري وحواجبي ورسمت لأول مرة وشماً على ساقي باسم (oreyaح)، فأنا قررت أن أحب نفسي بطريقتي، وخلال شهر آب (أغسطس) المقبل سأسافر مرة أخرى لأميركا لإجراء كشف طبي أخير على عظام الأنف الجديدة واستكمال العملية الأخيرة لتوسيع فتحات الأنف إذا أمر الفريق الطبي بذلك".

ووجّهت حورية الشكر الى أعضاء مجلس الوزراء المصري على متابعتهم لحالتها منذ مناشدتها لهم عبر الإعلام وحصولها على تأشيرة سفر الى أميركا رغم الحظر بسبب جائحة كورونا، كما شكرت الفنانة رانيا محمود ياسين والفنانة مادلين طبر على دعمهما لها في محنتها، وكل إعلامي وصحافي تواصل معها.

وأكدت حورية أنها مسحت العديد من الشخصيات من حياتها، سواء كانوا أقارب أو أصدقاء، أو كما كانت تعتقد أنهم أصدقاء بعد تخلّيهم عنها في عزّ محنتها وألمها، على عكس ما كانوا عليه حين كانت بكامل صحتها ونجوميتها.

وعن مسلسلات رمضان 2021، قالت فرغلي: "استمتعت كثيراً بمسلسلَي «الاختيار 2» و«لعبة نيوتن»، وبداية عملي ستكون مختلفة تماماً عما سبق، مشيرة إلى أن حلم حياتها هو أن تجسّد شخصية الملكة المصرية «حتشبسوت» أو الأميرة العربية «ذات الهمّة» في عمل تلفزيوني أو سينمائي.