بالصور - نادين الراسي تحتفل بميلاد خطيبها بإطلالة جريئة

15 مايو 2021


إحتفلت النجمة نادين الراسي بيوم ميلاد خطيبها مجد دعبول بطريقتها المميّزة، وشاركت فرحتها من خلال مجموعة من الصور العفوية التي نشرتها عبر تطبيق انستغرام.

واختارت الممثلة اللبنانية إطلالة جريئة، فبقيت خلال الاحتفال بخطيبها وتقطيع قالب الحلوى على طبيعتها من دون مكياج، وارتدت ملابس كاجوال للمنزل عبارة عن شورت قصير وكنزة من دون أكمام وكاشفة البطن، وبدت في غاية السعادة والراحة النفسية.

ووجهت نادين رسالة حب إلى خطيبها، جاء فيها: "أحبك، وأتمنى أن أجلب لحياتك الكثير من السعادة، بقدر ما تسعدني. عيد ميلاد سعيد إلى خطيبي الرائع".


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع فرحة نادين في الصور وتمنوا لها السعادة الدائمة وأن تكون قد تخطت مرحلة التعب والضعف والتفسية السيئة الاي مرت بها في السنوات الأخيرة بسبب ابتعادها عن طفليها بعد انفصالها عن زوجها السابق جيسكار ابي نادر.

يذكر أن نادين عادت الى الساحة الفنية بعد غياب عن الشاشة بسبب مشاكلها الشخصية من خلال مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الأخير، وشاركها في بطولته النجم اللبناني زياد برجي والفنانة هبة نور، هشام حداد، محمد خير الجراح، أنطوانيت عقيقي وأنجو ريحان وآخرين.