غادة عبد الرازق تعترف بتأثير الشخصيات التمثيلية على صحتها النفسية
غادة عبد الرازق
كشفت النجمة غادة عبد الرازق معاناتها مع الشخصيات التي تقدمها في مسلسلاتها المختلفة، مؤكدة أنها تؤثر عليها نفسياً وتؤثر بشكل كبير في شخصيتها وتستغرق فترة طويلة للخروج من تأثيرها عليها.
وأزصحت أن سبب هذه المعاناة، لأنها تتوحّد مع الشخصية تماماً أمام الكاميرا أو خلفها في حياتها العادية، مشيرة الى انها ذهبت منذ عدة سنوات لطبيب نفسي من أجل الخروج من هذه الحالة، التي تسيطر عليها في معظم الأحيان.
وقالت: "الفنان الجيد يتقمص كل الأدوار التي يقدمها رغبة منه في الظهور بها بالشكل المميز، ولك أن تتخيل أن الطبيب أكد أكثر من مرة أنني من الصعب أن أبتعد كلياً عن الشخصية التي أقدمها إلا بعد فترة طويلة، وهو ما أثر عليّ بدرجة كبيرة".
وكانت النجمة المصرية قدمت خلال شهر رمضان الأخير مسلسل "لحم غزال" مع مجموعة من النجوم من بينهم وفاء عامر، وطشريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، وليد فواز، وخالد محمود وآخرين وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.
إلى ذلك تستكمل غادة تصوير فيلمها الجديد "حفلة 9" بعد عطلة عيد الفطر بشهر، وقصته ستكون جديدة وغريبة ومختلفة وتعتمد على الإثارة والرومانسية.
الأكثر قراءة
أخبار النجوم
قبلة هيا مرعشلي وأنس طيارة في "حب ع ورق" تغضب...
ساعات ومجوهرات
المجوهرات الضخمة سرّ الأناقة الفريدة في إطلالات...
أخبار النجوم
اعتزال نجمة "شارع الأعشى" لمى الكناني بشكل مفاجئ
مشاهير العرب
عمرو أديب ودينا طلعت يرقصان معاً في ظهور جديد...
أخبار النجوم
طليقة أحمد الفيشاوي هند الحناوي تتزوج من مدربها
المجلة الالكترونية
العدد 1097 | أيار 2026
أخبار النجوم
نهى صالح تهاجم منتقدي شقيقها: خالد كان صاحب حق ومَن لا يفهم فليصمت (فيديو)
أخبار النجوم
هشام ماجد يتحدث عن أسباب قبوله العمل في المسرح للمرة الأولى (فيديو)
أخبار النجوم
