بالفيديو - مها أحمد تتعرض لإنتقاد لاذع بعد تبريرها سبب هجومها على السقا وكرارة

القاهرة - "لها" 16 مايو 2021


هاجمت الفنانة مها أحمد نجمين كبيرين عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، دون أن تذكر اسميهما، ووصفت أحدهما بـ"النذل".

ورغم أنها لم تكشف عن اسميهما إلا أن الكلام اتجه نحو النجمين أحمد السقا وأمير كرارة من خلال كلامها وهو ما أحدث ضجة كبيرة عر مواقع التواصل الاجتماعي وتم تداول حديثها بكثافة وانتقاد أسلوبها وعباراتها السيئة بحق زملائها، ما أجبرها على الخروج في بث مباشر عبر فيسبوك وتوضيح الأمر، وهو ما زاد الهجوم عليها بعدما أوضحت أن السقا قدم لها المساعدة وهي لم تستغل الأمر.

وتحدثت مها عن تفاصيل خلافها مع السقا أكدت خلاله أنها مرت بفترة قاسية عندما ظلت بلا عمل لسنوات بعد إنقاصها لوزنها فلجأت لصديق ليا كان زميلي وزميل جوزي، وكان بيروح عند جوزي في بيته وأهل جوزي كانوا فاتحين ذراعيهم ليه والعكس مش عيب أني أتكلم معاه وأعيط وأقوله أني حزينة بسبب قعدتي في البيت. قولت لمجدي أنا هكلم زمايلنا اللي هما نجوم وقوليلهم أني عايزة اشتغل.قالي متعمليش كده عشان متقلليش من نفسك معملتش بكلام مجدي وكلمته وعيطتوابتديت ادخل في مرحلة اكتئاب لأني عايزة اشتغل بعد يومين لقيته بيكلمني يقولي في دور حلو اوي".



وأشارت إلى أن السقا طلب منها أن تتحدث مع المخرج لأنها لم تتعاون معه من قبل ولكنها فوجئت به يعرض عليها دور آخر وهو دور كومبارس وحاولت الاتصال به لمعاتبته ولكنه لم يرد على اتصالاتها وحتى مدير أعماله تصرف معها بنفس الطريقة.

وأضافت "كان ممكن تقول لأصحابك شغلوا مها رحت طبعًا واستغربت جدًا عايزة أكلمه كنت قولي إنه دور كومبارس ومش هزعل منك. مكنش لازم أشحت كويس إنكم مترجمنها على إنها شحاته رغم أني كنت مترجماها على إنها سعي.

واختتمت مها أنها لم تندم على هذا المنشور بل راضية تماما لانها ارتاحت نفسيا ولانها تعالج حتى الآن من القهر والحسرة التي شعرت بهما من زميلها.

وكانت الممثلة المصرية كتبت في منشور مطوّل: "عوضي على الله دي الجملة اللي دايمًا بقولها لما اتصدم في أشخاص، الحكاية يا سادة نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوته لسة ألف باء تمثيل واديتهم على قفاهم وركبت عليهم إلى أن أصبحت بطلة المسلسل... النجم الأول بيني وبينه عيش وملح وزمالة رشحت فمسلسل بطولته وكان بيقنعني بدور ولما وافقت بعتولي دور تاني معرفوش دور متعملوش واحدة مبتدئة، المفروض أنه عارف قيمتي الفنية وعارف اني إضافة له، اتهرب منى وموقفش جنبي وباعني رغم إن الكل عارف إني زي اخته (ندل)".

وتابعت: "أما التاني كان فبداياته يتمنى يسلم عليا ويقولي يا أستاذة نزلت من نفسي وقلتله مش هنشتغل مع بعض ما هي الحوجة مرة، رد وقالي الدور بينادي صاحبه".