صادق الصبّاح وراغب علامة يؤيدان رد تركي آل الشيخ على شربل وهبة: "لا يمثل الشعب اللبناني"

18 مايو 2021

ردّ رئيس "الهيئة العامة للترفيه" في السعودية المستشار تركي آل الشيخ، على كلام وزير الخارجية في حكومة تصريف الاعمال اللبنانية شربل وهبة، إثر كلام الأخير غير المسؤول في برنامج "المشهد اللبناني" على قناة "الحرة" والذي اثار موجة غضب ورفض عارمين من مختلف فئات الشعب اللبناني. 

وغرّد آل الشيخ في حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "أولاً افتخر اني بدوي وافتخر اني راعي غنم الي على فكره وظيفة اكثر من 25 رسول ومنها حبيبي رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، وافتخر اني من ارض الابطال والصحابة".

وأضاف: "الي اقدر اقوله الله يعيين الشعب اللبناني الشقيق فمنهم اشخاص نحبهم وطيبون ومبدعون وشرفاء وكرام!".


وعلّق المنتج اللبناني صادق الصبّاح على تغريدة آل الشيخ مؤيداً بقوله: "بو ناصر نفتخر بك وبكل ما أنجزته السعودية لشعبها ولأبناء لبنان الذين استرزقوا ومازالوا من خيرات أرضكم الطيبة وكرم ضيافتكم".

وتابع: "هذا الرجل لا يمثل الشعب اللبناني،نحن نقدّر جهودكم على مرّ السنين بحيث لم تتوانوا لحظة عن دعم لبنان بوجه كل المطامع التي تتربّص به".


وأيّد عدد كبير من النجوم اللبنانيين كلام آل الشيخ، على رأسهم الفنان راغب علامة الذي غرّد: "اي والله يا اخي ابو ناصر. الله يعين الشعب اللبناني ، الذي دفع وما زال يدفع ثمن غباء الآخرين. الشعب اللبناني براء من هذه الطبقة السياسية التي دمرت الأخضر واليابس وجعلت الشباب يهاجر هرباً وقرفاً منهم".

وتعرض وهبة لهجوم عنيف من قبل اللبنانيين الذين رفضوا كلامه جملةً وتفصيلاً، مؤكدين عبر شبكات التواصل الاجتماعي أنّ تصريحاته تمثله وحده دونهم.