الجمهور رأى أنها غيرة... منّة عرفة تعلن خطوبتها بعد إعلان خطيبها السابق ارتباطه

القاهرة – "لها" 19 مايو 2021

أعلنت الفنانة الشابة منة عرفة عبر حسابها الخاص في «إنستغرام»، خبر خطوبتها، وكتبت قائلةً: «لقد تمت الخطوبة»، من دون أن تكشف عن هوية خطيبها، كما أغلقت باب التعليقات على منشور إعلانها الخطوبة.

وخمّن متابعو مواقع التواصل الاجتماعي أن خبر خطوبة منة عرفة الذي أكدته الفنانة الشابة جاء نتيجة الغيرة من إعلان اليوتيوبر الشهير علي غزلان لخبر خطوبته على فرح شعبان ملكة جمال مصر لعام 2017، خاصة أنها لم تكشف عن اسم أو صورة خطيبها.


وكانت الشائعات تدور حول ارتباط منة عرفة وعلي غزلان عاطفياً، خلال الفترة الماضية، إذ ظهرا في أكثر من موقف يدل على هذا الارتباط، إلى أن حذفا صورهما من حسابات بعضهما على السوشيال ميديا.

وكان اليوتيوبر والطبيب علي غزلان، قد نشر صور خطوبته على فرح شعبان، عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلّق على الصور قائلاً: ‏رُبّ قدرٍ يُساق إليّنا خيرٌ من ألفِ حُلم، كل إنسان ليه ٢٤ قيراط في حياته وأنا ربنا رزقني بيهم كلهم فيكي، من يوم ما شوفتك ما شوفتش غيرك .. كأن حياتي بدأت من النقطة دي.. كل حاجة فيا اتغيرت.. ابتديت أشوف كل حاجة بشكل مختلف.. إبتديت أعيش بجد.. حتى النفس اللي بتنفسه بقى ليه طعم تاني.. إزاي ده حصل وإمتى وليه؟! .. معنديش تفسير غير إني "بحبك" بحبك كأني كنت تايه وفجأه وصلت".


وأضاف غزلان: "أول ما قابلتك حسيت إني أخيراً في المكان المناسب.. كنت بدور على الحب طول السنين اللي فاتت ولما قابلتك اكتشفت إني كنت بدور عليكي إنتي، كنت فاكر إني متأخر.. بس معاكي اكتشفت إن كل حاجة بتيجي في وقتها.. وإن المعجزة اللي عشت بطلبها من ربنا عشان تغير حياتي كانت إنتي".