دخول فاطمة الكاشف العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية

القاهرة – "لها" 20 مايو 2021

كشف الفنان جمال عبدالناصر، زوج الفنانة فاطمة الكاشف، أن رفيقة مشواره الفني والأسري ستبقى محجوزة في غرفة العناية المركزة الى أن تتحسّن حالتها الصحية، مطمئناً جمهورها بأن وضعها الصحي مستقر الآن ويشهد تحسناً ملحوظاً.

وأضاف أن زوجته تخضع للرقابة الطبية، وتُجرى لها التحاليل والصور الشعاعية اللازمة، موجّهاً الشكر الى نقابة الممثلين برئاسة الدكتور أشرف زكي وأعضاء مجلس النقابة ووزارة الصحة الذين لا يدّخرون جهداً في مساندته وزوجته في هذه المحنة.

وأشار إلى أنه يتواصل مع الفريق الطبي المعالج للوقوف على حالة زوجته أولاً بأول للاطمئنان عليها، مضيفاً: «تواصلت معها من طريق الواتساب لدعمها نفسياً ومعنوياً في هذه الفترة الصعبة».

وطلب جمال عبدالناصر من جمهوره ومحبيه الدعاء بالشفاء لزوجته الكاشف قائلاً: «بتمنى من ربنا إنها ترجع لنا بالسلامة وتنور حياتنا وإن شاء الله تعدي هذه المرحلة الصعبة ويا ريت دعواتكم الطيبة لها ولكل مريض بالشفاء العاجل».

وكانت فاطمة الكاشف قد نُقلت إلى أحد المستشفيات بسيارة إسعاف، بعد تدهور حالتها الصحية بسبب النقص الحاد في نسبة الأوكسجين في الدم، وقد قرّر الأطباء إدخالها غرفة العناية المركزة.

وكانت الكاشف قد كتبت عبر حسابها في «فيسبوك» منشوراً كشفت من خلاله عن مدى معاناتها من فيروس كورونا، وطالبت جمهورها بالدعاء لها بالشفاء من هذا الفيروس اللعين.