مصدر طبّي يكشف الوضع الصحي لسمير غانم ودلال عبد العزيز

القاهرة – "لها" 20 مايو 2021

كشف الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، تفاصيل الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، مؤكداً أن وضعهما الصحي سيئ جداً وخاصة سمير غانم، فهو لم يتحسّن خلال الفترة الماضية، ولافتاً إلى أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز أفضل نسبياً من زوجها.

وقال حسني في حواره ضمن برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع على قناة "cbc": "دلال عبد العزيز لا تزال في المستشفى ونسأل الله أن يشفيها ونقوم بزيارتها بصفة دورية ومستمرة في تلقي العلاج". وأضاف: "إن شاء الله وضع دلال عبد العزيز يكون مستقراً في المستقبل القريب".

وتابع قائلاً: "لا تزال مسحة الفنان سمير غانم إيجابية، وهناك خلل بسيط في وظائف الجسم كله وربنا يشفيه ونطالب المصريين بالدعاء له بالشفاء".

وفي جانب آخر، كشف الإعلامي رامي رضوان عن تطورات الحالة الصحية للفنانَين سمير غانم ودلال عبد العزيز قائلاً "إن الاتصالات التي تلقيناها للاطمئنان عليهما لم تكن غريبة أو غير متوقعة".

وأضاف رضوان في برنامجه "مساء dmc" الذي يقدّمه على قناة "dmc"، إن الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز لهما رصيد كبير جداً لدى المصريين وجميع العرب، مؤكداً أنهما في أشد الحاجة للدعاء لهما بالشفاء.