بالفيديو - يسرا تكشف أسباب ظهورها بوزن زائد في "حرب أهلية"

القاهرة - "لها" 22 مايو 2021

كشفت الفنانة يسرا خلال استضافتا ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي سبب انتفاخ وجهها في مسلسل "حرب أهلية"، وحقيقة خضوعها لعمليات تجميل.

قالت: "أصبت بكورونا منذ أربعة أشهر، وكانت شديدة جداً، ويعود ذلك أيضاً لأنني مريضة ربو وأعاني مشكلة في التنفس، بالفعل كنت في خطر كبير، ولأني أصدق أن الدعوات تغير القدر فكثرة الدعاء من المحبين غيرت القدر".

وتابعت: "أخذت جرعات كورتيزون كبيرة وهذا أدى لزيادة وزني، وقد اتضح ذلك في الحلقات الأولى، خصوصا على وجهي، وشك البعض أنني قمت بعمليات تجميل، وأنا لا أقوم بعمل فيلر ولكن أعمل البوتكس منذ زمن، وفي العموم كورونا تأتي لكل شخص بشكل مختلف، وأصبت بها في حلقتي مع أبلة فاهيتا، فعندما انتهت الحلقة وتوجهت لركوب سيارتي شعرت بالتعب وقلت لهم إنني أصبت بكورونا.

واستكملت: "سبب تورم خدودي في مسلسل "حرب أهلية" حصولي على الكورتيزون بعد إصابتي بكورونا، الكورتيزون أظهر وجهي بشكل غريب جداً, وكنت بتوجع جداً ولما جوزي كان يشوفني كان يتخض ويخاف مني. وأضافت: "كما أصيب خالد زوجي في نفس اليوم".

يذكر أن يسرا شاركت في رمضان 2021 بمسلسل "حرب أهلية" بطولة باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلي، برلتني فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.