هالة صدقي تضع زميلاتها في موقف حرج... كشفت عدم حضورها حفل الزفاف المثير للجدل من أجل جنازة سمير غانم

القاهرة - "لها" 23 مايو 2021

كشفت الفنانة هالة صدقي عن اعتذارها عن عدم حضور حفل الزفاف الذي أقيم بمدينة الجونة وأثار الجدل على مواقع التواصل خلال اليومين الماضيين، وذلك من أجل التواجد في عزاء الفنان الراحل سمير غانم، وجاء ذلك بالتزامن مع الهجوم على يسرا وإلهام شاهين بعد حضورهما حفل الزفاف بعد ساعات من المشاركة في تشييع جثمان الفنان الراحل.

ونشرت هالة صدقي على حسابها الخاص بـ"فيسبوك"، صورة جمعت بين دلال عبد العزيز وميرفت أمين ورجاء الجداوي وعلقت عليها :"أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد، نزلت من دبي لحضور فرح، روحت العزاء واعتذرت عن الفرح، وكما هو معروف في الوسط الفني إن الفنانين العظماء دول كانوا لا يمكن يسيبوا أي واجب سواء عزاء أو زيارة مريض".

وعبرت هالة صدقي عن حزنها لعدم تمكن دلال عبدالعزيز، زوجة الراحل سمير غانم من حضور عزائه بسبب وجودها في العناية المركزة بالمستشفى على إثر الإصابة بفيروس كورونا.

وتابعت :"دلال عبدالعزيز حضرت عزاء مصر كلها وأهم عزاء لها حبيبها وجوزها وعشرة عمرها ما تحضرش العزاء، ولا عارفين رد الفعل لما تعرف بخبر شريكها في الحياة وإنها الوحيدة اللي ما ودعتهوش، إوعى تحسبها أبدًا، سيبها على ربنا واللي رايده هيكون، الإنسان مسير وغير مخير، الله يرحمك يا مبدع ويصبر بناتك وحبايبك".