خطيب رحمة رياض الوسيم الأكثر بحثاً على السوشيال ميديا.. تعرفوا اليه

24 مايو 2021


بعد فترة قصيرة من إعلان الفنانة العراقية رحمة رياض خبر خطوبتها من الممثل الاميركي _ العراقي ألكسندر علوم، ضجت المواقع بصور الشاب وتغزلوا بوسامته وبات الأكثر بحثاً لمعرفة معلومات عنه عبر غوغل والسوشيال ميديا.

ولفت الشاب الأنظار ليس فقط بوسامته وأنافته إنما أيضا برومنسيته، إذ نشر صورة من الخطوبة على انستغرام وعلق عليها قائلاً: "وعد مني وأخذتها باركولي".


وتداولت صفحات على مواقع التواصل مجموعة من الصور للشاب من يومياته وفي مناسبات وحفلات مختلفة، وظهر فيها بملابس كاجوال أو بالبدلة الرسمية.


وظهر في بعضها عارياً من المنطقة العلوية بوضعيات مُختلفة أثناء تصوير حملات دعائية لعلامات تجارية مُختلفة، فكان حديث المتابعين.


يذكر أن ألكسندر اكتسب شهرة كبيرة بعد أول تجاربه لع في التمصيل من خلال مسلسل "أم بديلة" والذي عُرض خلال الموسم الرمضاني 2020. وقد عاش طفولته بالكامل بالولايات المتحدة الأميركية رغم أن أصوله عراقية، حيث درس هناك التمثيل والمسرح وشارك بعدها في مجموعة من الأفلام القصيرة وحقق كذلك شهرة كبيرة كعارض أزياء وموديل في الإعلانات لكبرى العلامات التجارية للأزياء. وقد قرر الاستقرار في لبنان لمتابعة مسيرته الفنية.