بالفيديو - حورية فرغلي تعلق على تصريحات أمينة خليل

القاهرة - "لها" 24 مايو 2021


في أول تعليق لها بعد البيان الصحافي الذي أصدرته الفنانة أمينة خليل حول قرابتهما، قالت الفنانة حورية فرغلي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" على قناة الحدث اليوم: "أنا مقلتش إنها بنت خالتي، أنا عارفة إنها قريبتي وقريبتي من بعيد، والعلاقة مش قريبة قوي، لأن أنا كنت طول عمري عايشة برا، بس فرحت قوي إن في حد في الوسط الفني معايا، وكنت أتمنى أنا وهي نبقى قريبين من بعض، بس للأسف إحنا مش قريبين من بعض، وحاولت بس هي مش عايزة".

وأضافت: "فكل واحد في حاله، بس في الآخر أنا مقدرش أنكر إن أنا أمي قريبة جدتها، دي حاجة معروفة والعيلة كلها عارفاها. أنا مش بتبلّى عليها ولا بتمسّح فيها ولا أي حاجة خالص. بالعكس دي حاجة تشرفني".



يذكر أن الفنانة أمينة خليل علقت على التصريحات المتداولة عن فرغلي، في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، التي تحدثت خلالها عن صلة القرابة التي تجمعهما.

وجاء في بيان صحافي من أمينة أمينة خليل أن العناوين المتداولة عن هذا الموضوع غير دقيقة، فهما ليستا ابنتي خالة، ولكن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية، مؤكدة أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده.