تعرّفوا على سرّ السُّبحة الحمراء في يد دلال عبدالعزيز

24 مايو 2021


تساءل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سرّ وقصّة السُّبحة الحمراء التي تحرص النجمة المصرية دلال عبد العزيز على وضعها في يدها وتظهر بها في كل المقابلات التلفزيونية وأغلب المناسبات.

وجاءت هذه الأسئلة والتعليقات بعد انتشار صور لدلال ومقاطع فيديو للدعاء لها لتنجو من الأزمة الصحية الصعبة التي تمر بها ولتتخطّى فكرة وفاة زوجها النجم سمير غانم الأسبوع الماضي.

أما سرّ السُّبحة الحمراء، فقد تحدثت عنه النجمة المصرية في حوار أجراه معها قبل نحو عامين النجم أمير كرارة ضمن برنامج "سهرانين"، حيث أكدت أنها تحب أن تُمسك بالسُّبحة في يدها، لأن ذلك يُشعرها براحة نفسية كبيرة ويجعلها تتذكر دائماً جملة "إلا بذكر الله تطمئن القلوب"، وهي لذلك تُسبّح لله في كل الأوقات.

وأوضحت عبد العزيز أن السُّبحة الحمراء هي الثانية بعد أن انقطعت سُبحتها الأولى والتي حملتها في يدها لنحو 20 عاماً، واستطردت في الشرح قائلةً "حتى بعدما انقطعت احتفظت بها وحاولت إصلاحها".

وتابعت دلال أن السُّبحة جعلتها تحافظ على "الورد" اليومي... وأنها جزء من يومها وتعوّدت عليها وتستغل أوقات فراغها في التسبيح حتى لو كان ذلك في الفاصل بين تصوير المشاهد، طالما أن ذلك لا يضرّ بأحد.

وأكدت دلال عبد العزيز أنها تعرّضت للكثير من التعليقات الساخرة في بداية الأمر، وقالت في اللقاء: "سبت اللي يتكلم يتكلم دي حاجة بيني وبين ربنا".