بالفيديو - هاني رمزي يكرّم سمير غانم بطريقته الخاصة

القاهرة - "لها" 24 مايو 2021


وجه الفنان هاني رمزي، خلال فعالية افتتاح عرض مسرحيته الجديدة "أبو العربي Mission Impossible"، رسالة للفنان الراحل سمير غانم قال فيها: "الأستاذ عاشق المسرح وعاشق الضحك يا رب تقدرنا إن إحنا نبقى دايما حريصين على تعليماتك وعلى أسلوبك وعلى عظمتك، ونحاول نعمل شيء من الحاجات اللي علمهالنا أستاذ سمير الله يرحمه".


وظهر هاني في مقابلة مع برنامج ET بالعربي بملابس شخصيته السينمائية الشهيرة "أبو العربي"، وقال عن المسرحية: "المسرحية طبعا كوميدية استعراضية غنائية اجتماعية، فيها مشاعر إنسانية وعناصر حلوة كتيرة جدا، وتوليفة حلوة الحمد الله. أنا رجعت على وزن أبو العربي بتاع زمان، ولابس لكم لبس أبو العربي المشهور بيه، بس إحنا بنرجّع أبو العربي في قصة جديدة غير قصة الفيلم".


وعن خطة عرض المسرحية، قال: "عندنا خطة إن شاء الله إن إحنا نلف بيها جوه مصر، وبإذن ربنا الدول العربية، رايحين السعودية والإمارات والأردن والكويت والبحرين، وفي تخطيط نخرج بالمسرحية لأمريكا وأوروبا".

وعن دورها في المسرحية، قالت الفنانة داليا البحيري: "شخصية ست كانت متزوجة من العالم النووي هادي الفرماوي (هاني رمزي) وعندها طفلة وتتعرض لضغوط من العيلة بعد وفاة جوزها".

يذكر أن هاني رمزي وأبطال المسرحية أهدوا هذا العرض لروح الراحل سمير غانم، تحت شعار "في حب سمير غانم"، والمسرحية من تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم، ويشارك في بطولتها إلى جانب هاني رمزي مجموعة من النجوم تضم محمد جمعة، وليلى عز العرب، وأحمد فتحي، وداليا البحيري.