Valentino Beauty تطلق أول مجموعة مكياج تحمل اسم الدار!

25 مايو 2021

تطلق دار فالنتينو اليوم مجموعتها الأولى للماكياج. وينتظر محبو الدار الراقية هذا الحدث بفارغ الصبر. «لها» تكشف مسبقاً عن هذه المجموعة قبل إطلاقها في روما اليوم في هذا التحقيق المصوّر.


من خلال الجمع بين تراث Valentino مع مزيج غير عادي ومبتكر من الأزياء الراقية ، جلب المدير الإبداعي لدار فالنتينو بيارباولو بيكولي Pierpaolo Piccioli منظورًا جديدًا ملونًا إلى الدار العريقة. إنها لوحة ألوان متناغمة، تذكر بمجموعات فالنتينو الراقية، والتي تتراوح من الأسود إلى الأخضر الزبرجد إلى المرجان ، من الأزرق الغنيّ إلى الأصفر الغامق إلى الوردي النابض بالحياة. إتقان الألوان هذا يضفي حياة الى عالم فالنتينو الراقي.


والواقع ان نهج المدير الإبداعي بيكولي مستوحى من النسب والأحجام والصور الظلية الرائعة الرشيقة. وقد استخدمت الخبرة الفريدة والمهارة الفنية ، في جميع القوام عبر مجموعة الألوان. هذا بفضل تقنية Light-LastingTM المبتكرة في كل منتج ، تكون تركيبات Valentino الحسية والمبتكرة خفيفة إلى حد انعدام الوزن، وهي تسمح للبشرة بالتنفّس، وتدوم طويلاً.


فالنتينو تتحدّث باللون الأحمر ، وهو لون يمثّل لغتها ويظهر هويتها، كونه متعدد الأوجه. يتكون اللون الأحمر من النغمات المختلفة والمتناقضة أحياناً. إنه رمز عاطفي يجمع بين الأنوثة والجمع، يحتضن الاحتمالات. ويتحدّث بلهجة واحدة: عاطفية ، حسّية ، رشيقة. شعرية. إنه لون متناقض: فخم وشديد الرواج، غني وخفيف، حازم وسلس. تجد المرأة فيها شخصيتها الخاصّة بها. «Valentino Rosso» هو اللون الذي اختاره بيكولي كقاسم مشترك في جميع مجموعة مستحضرات التجميل. تنقل العبوة مفهوم ملحق الموضة في عالم الجمال. يكرم توقيع Valentino VLogo الدار: «V» ،

اكتشفي هذه المجموعة استثنائياً مع «لها» قبل اطلاقها في روما عالمياً.