بالفيديو- عمرو سعد يغيّر رأيه حول لقاح كورونا.. وهذا ما قاله عن دلال عبد العزيز

القاهرة - "لها" 25 مايو 2021


حلّ الفنانان عمرو سعد ومصطفى شعبان ضيفين على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر، في مقابلة خاصة حول مسلسل "ملوك الجدعنة".

وتحدث عمرو سعد عن تغييره لرأيه فيما يتعلق بالحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

أوضح عمرو أنه كان رافضاً لفكرة الحصول على اللقاح، لكنه بعد مشاهدة حلقات عمرو أديب الأخيرة حول ضرورة الحصول على التطعيمات، قرر اتخاذ خطوة التسجيل وانتظار دوره.

وأضاف أنه يرى أن اللقاحات مازالت في مرحلة التجارب ولم تتضح نتائجها الكاملة، لذلك لم يكن متحمسًا، وكان يجادل شقيقه الدكتور سامح سعد، إلا أنه اقتنع بعد نصائح عمرو أديب.



وأكد مصطفى شعبان أنه مقتنع بضرورة الحصول على اللقاح، وأنه كان يحاول إقناع عمرو سعد بضرورة الحصول عليه، مشيرًا إلى أنه انتهى من التسجيل في موقع وزارة الصحة وينتظر الحصول على جرعة اللقاح الأولى خلال الأيام المقبلة.

وتحدث سعد عن النجمة دلال عبد العزيز وقال: "هي طيبة ماشية على الأرض، وأنا كنت بحس بجد أنها أمي مش في المسلسل بس، ولو كان عندي أي مشهد معاها مكنتش بستحضر أي حاجة جوايا غير أن الست دي أمي بجد".

تابع: "أنا بطلب من كل الجمهور المصري والعربي يدعوا للنجمة العظيمة الرائعة بالشفاء وترجع لنا بخير وتمر من المحنة دي على خير وسلام".