نوال الزغبي "تُفحم" متابِعة حاولت الانتقاص منها

26 مايو 2021

ردّت الفنانة نوال الزغبي على متابعة حاولت السخرية منها عبر موقع "تويتر"، حيثّ علّقت الأخيرة على صور للمطربة اللبنانية بقولها: "الله يعطيني حظ نوال الزغبي بالصور"، في قصد منها بأن "النجمة الذهبية" أقل جمالاً في الحقيقة من الصور.

وأجابت الزغبي المتابعة بحسم: "بتمنالك هالشي بس القالب غالب يا حبيبتي... انشالله القالب عندك بيكون غالب حتى ما تكوني متل اللي بدو يربح اللوتو ومش قاطع ورقة"، في إشارة منها إلى خلو المتابعة من أي حظ بالجمال.


ومن اللافت أنّ المتابِعة تراجعت عن كلامها، فغرّدت: "ههههههههه الله كريم، انت قالبك وجمالك فا طبعا بدهم يطلعوا الصور حلوين"، مضيفةً: "عفكرة يعني انا مكنتش عم بحكي هالشي من دافع اشي غلط او انو انت مش حلوة مثلا!! انا عنجد بشوف انو كل صورك حلوين وانت حلوة!! فش داعي لكل هالشي .. اذا الشي دايقك فا سوري!!!".


يُذكر أنّ الزغبي استقالت أخيراً من نقابة الفنانين المحترفين في لبنان، إثر قرار قضى بمنع تدخل الفنانين في الشأن العام، وخصوصاً على المستوى السياسي.

ونشرت الزغبي بياناً عبّرت فيه عن استيائها من موقف النقابة رغم كل ما يشهده الداخل اللبناني من أزمات سياسية واجتماعية واقتصادية. ومما كتبت: "بما أن من المعلوم والثابت أن الساكت عن الحق شيطان أخرس... وبما أنه لا يشرّفني أن أرى وطني الحبيب وأبناء وطني ينزلقون نحو مستقبل مجهول وأنا مكتوفة اليدين... وبما أن المواقف الأخيرة الصادرة عن نقابتكم لا تليق بالفنان اللبناني بشكل عام أو بتاريخ الفن أو الدور الريادي الذي لعبه لبنان وحرية التعبير منذ الأزل،... أتقدّم من نقابة الفنانين المحترفين في لبنان باستقالتي للأسباب المذكورة أعلاه".