لورين عيسى تهدّد المجرمين بحق زوجها بعد وفاته

26 مايو 2021

فاجأت المخرجة السعودية لورين عيسى أرملة المخرج الراحل عبدالخالق الغانم الذي غيّبه الموت منذ أيام قليلة، متابعيها بمنشورات تهدّد فيها من وصفتهم بـ"المجرمين" بحقها وحق زوجها، من دون أن تكشف عن المزيد من التفاصيل.

وقالت لورين عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي: "يوم الثلاثاء الموافق 18/5/2021 الساعه الثالثة عصراًً، في مثل هذا اليوم انتقل إلى جوار ربه الشهيد بإذن الله المخرج عبدالخالق الغانم، نعم شهيد فمن مات بالبطن فهو شهيد".

وأضافت متحدّثةً عن خصاله الحميدة: "من أحبه الله حبّب عباده به، لم يبق أحد من البشر لم يدعُ له، أطهر قلب انقى روح وأكرم رجل، حنون مسالم بشوش لا يعرف الغدر والخيانة، لا يعرف الحقد والكراهية، ولا الحسد، كانوا ينادونه أهله والمقربون له (ابو الخُلق) خلوقي الطيب كان ملاك في ارض الله ملاك".

واختتمت لورين عيسى منشوراتها متوعّدةً من وصفتهم بالمجرمين: "والآن، اقسم بمن أحلّ القسم، اقسم بمن أحلّ القسم، وأقسم بمن أحلّ القسم، بأن كل دمعة ذرفتها انا وزوجي، سوف يدفع ثمنها المجرمون، وغداً لناظره قريب".

وتساءل روّاد الـ"سوشيال ميديا" عن هوية المجرمين وما الفعل الذي اقترفوه، لكن من دون أن يحصلوا على أجوبة من عيسى.

يُذكر أنّ المنية وافت عبدالخالق إثر صراع طويل مع مرض السرطان الذي امتد من البروستاتة إلى الغدد اللمفاوية، والعظم أخيراً. وأثّّّر العلاج الكيميائي سلباً في صحة الغانم في أيامه الأخيرة، فعانى من سوء التغذية، وفقد 20 كيلوغراماً من وزنه.



وبدأ عبد الخالق مشواره الفني في عام 1992 بإخراج مسلسل "رحلة صيد" الذي تلاه "الانتظار" في عام 1993، و"الخراش" في عام 1994، ثم دخل إلى عالم "طاش ما طاش" عام 1995 واستمر بإخراج أجزائه إلى أن وصل إلى الجزء الخامس عشر في عام 2007، إضافة إلى ذلك أخرج "شوية ملح" في عام 2002 والذي ظهر فيه كممثل أيضاً، و"جنون المال" في عام 2006، و"حارتنا حلوة" في عام 2008، و"سكتم بكتم" في عام 2010، ومن الآخر في عام 2012، و"يا تصيب يا تخيب" في عام 2012.

وعبدالخالق الغانم يُعتبر المخرج التاريخي لملسلسل "طاش ما طاش"، إذ أخرج 12 جزءاً من السلسلة الكوميدية، من الموسم الثاني إلى الموسم الخامس عشر، وذلك من أصل 18 جزءاً.