رغم وجودها في العناية المركّزة... فاطمة الكاشف تدعو بالشفاء لدلال عبد العزيز

القاهرة – "لها" 26 مايو 2021

حرصت الفنانة فاطمة الكاشف على طمأنة جمهورها ومحبّيها على حالتها الصحية، حيث قالت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ما زلت بالرعاية بالمستشفى أتلقى العلاج ولكني أدعو الله من كل قلبي أن يشفي دلال عبدالعزيز ويبارك في عمرها علشان بناتها دنيا وإيمي».

وأضافت: «يا رب اسمع مني بحق الشدة اللي أنا فيها يا رب ما تزعلهم ويرحم الفنان الكبير سمير غانم ويسكنه فسيح جناته يا رب العالمين ويشفي كل مريض يتألم دعواتكم لنا جميعاً بالشفاء».

وكانت فاطمة الكاشف قد اعتذرت لكل من حاول التواصل معها للاطمئنان على صحتها خلال وجودها في مستشفى العزل قائلةً: «أشكركم على محبتكم ودعواتكم واتصالكم واهتمامكم وربنا يحفظكم بخير وصحة وسعادة يا رب العالمين، اعذروني مش قادرة أرد على التليفون لكن شايفة كل الاتصالات وحاسة بمشاعركم الجميلة اللي بتقوّيني على التعب اللي أنا فيه، بحبكم جداً وربّنا ما يحرمني منكم أبداً يا رب العالمين، يا رب اشفيني واشفي كل مريض يا رب العالمين والحمد لله والشكر لله اللهم اجعله في ميزان حسناتى يا رب".

وكانت فاطمة الكاشف قد نُقلت إلى أحد مستشفيات العزل بعد تدهور حالتها الصحية ونقص كمية الأوكسجين في الدم وحجزها في غرفة العناية المركزة، وكانت قبلها بساعات قد طلبت من الجميع الدعاء لها بالشفاء لأنها لا تعلم متى ستكون نهايتها بعد إصابتها بالفيروس.