كاملة أبو ذكري تكشف حقيقة تبرّعها بطرف اصطناعي لشريف دسوقي

القاهرة – "لها" 26 مايو 2021

كشفت المخرجة كاملة أبو ذكري حقيقة ما أُثير حول تبرّعها بطرف اصطناعي للفنان شريف دسوقي، وكتبت عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" لتصحّح هذه الأخبار، موضحة أن صديقة لها هي من طلبت التبرع لدسوقي... وقالت: "صديقة عزيزة عليه من زمان كلّمتني وطلبت إنها عايزه تتبرع لأستاذ شريف دسوقي بالطرف الاصطناعي، صديقتي عايزة تعمل كده من حبها وإيمانها بأستاذ شريف دسوقي، ومش عايزة أقول هي مين علشان عارفه إنها بتعمل كده مش علشان الترند والشهرة، هي أصلاً من خارج الوسط الفني".


وأضافت: "أنا ماليش علاقه بالتبرع، أنا مجرد نقلت رسالتها هي ربنا يجازيها كل خير وصلت ليه الرسالة، أنا بكتب البوست ده لإني لقيت أخبار بتقول إني عايزه أتبرع لأستاذ شريف وده مش صح ما ينفعش أخد خير حد غيري عايز يعمله، حبيت بس أصحح الخبر".

وكان الفنان شريف دسوقي قد خضع لعملية بتر قدمه مساء الاثنين الماضي، إثر تعرّضه لإصابة أثناء تصوير أحد المسلسلات، وبعد الفحوص اكتشف أنه يعاني من مرض السكر في مرحلة متقدّمة، وخلال 11 يوماً أصيب بارتفاع الضغط ومعدل السكر في الدم وتأثرت قدمه بمضاعفاته.

الجدير ذكره أن شريف دسوقي حصل على جائزة أفضل ممثل من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018، بعد عرض فيلم "ليل خارجي"، كما لفت الأنظار بدوره في مسلسل "بـ100 وش"، الذي عُرض في موسم رمضان 2020 ونال إعجاب الجمهور والنقّاد على حد سواء.