أبطال "بـ100 وش" يدعمون شريف دسوقي في أزمته: "كلنا معاك"

القاهرة – "لها" 26 مايو 2021

لم يغفل أبطال مسلسل«بـ100 وش» عن دعم صديقهم وشريكهم «سبعبع»، بعد أزمته الأخيرة بل أعلنوا دعمهم له وعلى رأسهم الفنان آسر ياسين، الذي بعث رسالة دعم إلى الفنان شريف الدسوقي بعد بتر قدمه، من خلال نشر صورة له برفقته عبر خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، معلقًا: «ربنا يقومك بالسلامة يا سبعبع».

كما وجهت الفنانة دنيا ماهر، صاحبة شخصية «نجلاء» في المسلسل، رسالة محبة ودعم لـ«دسوقي» على خلفية المحنة الصحية التي يمر بها، وقالت: «ألف سلامة عليك يا أستاذ شريف، خبر صعب ومحنة صعبة، لكن أنت قدها ويارب يتم شفاءك وترجع لشغلك ولفنك وتنور الاستديوهات بحضورك ولطفك الشديد، وبكرم أخلاقك».

واستطردت: «قلبي معاك، وبنصلي ليك كلنا وبندعي ليك، وإن شاء الله ربنا يتم شفاءك على خير».

واستعان الفنان مصطفى درويش بصورة تجمعه مع شريف دسوقي، من كواليس تصوير مسلسل «بـ100 وش» عبر حسابه بـ"فيسبوك" ليدعمه قائلًا: «للأسف خبر بتر رجل شريف دسوقي حقيقي ادعوله يا جماعة والله الواحد ما عارف يعمل إيه بس؟».

وتابع: «الله يقويك يا شريف ويشيل عنك كل اللي إنت فيه إنت ماتستاهلش كل ده استغفر الله العظيم يارب، ربي إني لا أسالك رد القضاء ولكني أسالك اللطف فيه، ادعوله ربنا يقويه محنة صعبة أوي».

كما أعرب الفنان إسلام إبراهيم عن حزنه الشديد لما تعرض له «دسوقى»، متمنياً له الشفاء العاجل، من خلال صورة جمعته به عبر فيسبوك، علق عليها قائلًا: «لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم ربنا يشفيك يا شريف ويقدرك على مواجهة الصدمة دى، يا رب صبر قلبه يا رب صبر قلبه وقويه يا رب يا رب يرجع أحسن من الأول ويقف تاني».

وبعث الفنان حسن أبو الروس رسالة إلى شريف دسوقي، مُساندًا إياه لافتًا إلى أنه سيدعمه حتى يتعافى نهائيًا ويعود إلى حياته الطبيعية.

وقال «أبوالروس» عبر «إنستغرام»: «مع الأسف الخبر ده حقيقي، سلامتك يا شريف يا حبيبي، أنت قدها وإن شاء الله كلنا معاك لحد ما تعدي المحنة دي».

ومن جانبها، وجهت الفنانة علا رشدي رسالة دعم إلى شريف، عبر حسابها على "إنستغرام، بصورة تجمعهما من كواليس المسلسل، معلقة: «حبيبي سبعبع، شريف دسوقي الفنان الجميل الطيب الموهوب، ألف سلامة عليك، يا رب هون عليه وصبره واشفيه يا رب وانزل في قلبه السكينة وقبول قضاء الله وقدره يارب».

وأضافت: «إحنا كلنا معاك! وهترجع أقوى وأحسن من الأول إن شاء الله، برجاء الدعاء لسبعبع».