"ريبوك" تطلق ألواناً جديدةً لموسم الصيف بالتعاون مع دار أزياء "ميزون مارجيلا"

27 مايو 2021
أعلنت "ريبوك"، علامة الأحذية والملابس الرياضية العالمية، بالاشتراك مع دار الأزياء الفاخرة Maison Margiela، عن إطلاق مجموعة جديدة من الألوان لأحذية Classic Leather Tabi و Club C Masion Margiela في إطار التعاون المتواصل بين العلامتين.

هذا وتتوافر أحذية Classic Leather Tabi باللونين الرمادي والأحمر، كما أصبحت أحذية Club C Maison Margiela الآن متوافرة باللون الأحمر. وانطلاقاً من الرؤية التي يؤمن بها المدير الإبداعي، جون جاليانو، يعبّر كلا التصميمين عن خصائص دار الأزياء الفرنسية عبر اثنين من أكثر تصميمات ريبوك شهرةً.

ويجمع حذاء Classic Leather Tabi، الذي تم إطلاقه للمرة الأولى في كانون الثاني/يناير 2021، تصميمين بحذاء واحد. فهو عبارة عن نسخة أُعيد تصميمها من الجلد الكلاسيكي المحبوب من "ريبوك" (الذي تم إطلاقه في العام 1993). كما ويتميز تصميم Tabi المبتكر الذي أطلقته علامة Maison Margiela في العام 1988 بشكله المبدع الذي يفصل الأصابع عن بعضها، وبالتالي يعكس جوهر الفلسفة الخلاّقة لدار الأزياء.


تم إصدار حذاء Club C Maison Margiela للمرة الأولى في آذار/مارس 2021، وهو يجمع أيضاً أبرز مميزات دار أزياء Maison Margiela وعلامة "ريبوك". في هذا التصميم، تطبّق دار Maison Margiela تقنية الخدعة البصرية على حذاءClub C الشهير من "ريبوك" (الذي تم إطلاقه في العام 1985)، فقد صُنع الحذاء من قطعة واحدة من الجلد المسطّح، بحيث يتميز الجزء العلوي للحذاء الرياضي بقصّة موحّدة عليها صورة مطبوعة لحذاء Club C الأصلي من "ريبوك".

تتوافر أحذية Maison Margiela و"ريبوك" بتصميمَي Classic Leather Tabi و Club C Maison Margiela بألوانها على موقع "أناس أناس" للتسوّق عبر الإنترنت، وعبر موقعَي "ذا غود لايف" و"كونسبتس".