حلّ أزمة محمد رمضان وسعد لمجرد وعودة "إنساي" إلى "يوتيوب"

القاهرة – "لها" 28 مايو 2021

أثار خبر خلاف الفنانَين المصري محمد رمضان، والمغربي سعد لمجرد، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب أغنية “إنساي” التي جمعت بينهما منذ عامين، وحققت نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة خيالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وفاجأ محمد رمضان جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الرسمي بطرح لينك أغنية "إنساي"، بعد أن تقدّم سعد لمجرد بطلب لحذف الأغنية بعد إخلال محمد رمضان ببنود التعاقد.

وبعد أن تقدّم لمجرد بالإثباتات والأوراق التي تثبت صحة إخلال محمد رمضان ببنود التعاقد، حجبت إدارة “يوتيوب” الأغنية الى حين توصل الطرفين الى حل وإنهاء الأزمة بينهما.

وتساءل الجمهور، هل أنهى محمد رمضان خلافه مع سعد لمجرد؟ وذلك بعدما أتاحت إدارة "يويتوب" للجمهور مشاهدة أغنية "إنساي" مرة أخرى، وهو ما كشفه رمضان من خلال منشور جديد أعلن فيه قرب إصدار أغنية جديدة مع فنان مغربي بعد النجاح الذي حققه مع لمجرد في أغنية "إنساي"، الأمر الذي فسّره الجمهور بانتهاء الخلاف بين النجمين الكبيرين.

وتُعدّ أغنية "إنساي" التعاون الأول بين الصديقين محمد رمضان وسعد لمجرد، وهي من كلمات وألحان سعد لمجرد، وفيها يغني سعد باللهجة المغربية، بينما يغني رمضان باللهجة المصرية، وتم تصويرها تحت إشراف المخرج حسام الحسيني.