تعليق جريء من ناهد السباعي على تعليق مستفز من متابعة

30 مايو 2021

ردّت الفنانة ناهد السباعي على تعليق مستفز من شابة تركته على صور احتفالها بميلادها الـ34، واتهمتها بتقليد النجمة جينيفر لوبيز بشكل غير لائق.


وفي التعليق على إحدى صورها كتبت متابعة لناهد: "والنبي قولوا لناهد السباعي تعيش عيشة أهلها وتبطل تقليد، عمرها ما حتبقى جينيفر لوبيز"، ما جعلها تردّ بكلمات حاسمة، وكتبت قائلة: "طيب يا رندا أحب أعرفك مين أهلي، اللي انت عايزاني أعيش عيشتهم اللي هم أكبر من جينيفر لوبيز بكتير، جدي من أمي فريد شوقي، جدتي من أمي هدى سلطان، وجدي محمد فوزي أخو خدى سلطان".

وأضافت: "جدي من أبويا عبدالمنعم السباعي ضابط من الضباط الأحرار ومؤلف أروح لمين لأم كلثوم ومؤلف فيلم إسماعيل ياسين في الجيش، ورئيس مشرف على الإذاعة والتليفزيون، وغيرها ويوسف السباعي الأديب الكبير".


بدورها، دعمت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، الفنانة المصرية وأعادت نشر التعليق والردّ وعلقت على الحاجثة بالقول: "زين ربَّتها عشان تحترم نفسها الناس اللي تدخل تعلق على المشاهير شوفوا نفسكم تغلطون ولما احد يرد عليكم ويهزءكم تقولون عيب انتي مشهوره ليش المشهور مفروض ينغلط عليه وينشتم وتتجاوزون عليه ويسكت لكم ليش انتو الوحيدين اللي خلق لكم لسان والله ماخلق للمشهور لسان".