بالفيديو - شيري عادل باتت بصحة أفضل: "فيلم للإيجار لا يُعد عودةً الى السينما"

القاهرة - "لها" 01 يونيو 2021


طمأنت الفنانة شيري عادل، الجمهور على صحتها، بعد خضوعها لعملية دقيقة، منعها الطبيب على إثرها من الحديث، ما جبرها على الاعتذار عن تصوير حلقة ضمن حلقات مسلسل "فارس بلا جواز" للفنان مصطفى قمر في رمضان الماضي.


وفي لقاء لها مع برنامج The Insider بالعربي، أوضحت الفنانة المصرية أن مشاركتها في فيلم "للإيجار"، الذي بدأ عرضه قبل أيام، لا تعتبر عودة لها للسينما بعد غياب أربع سنوات.

وقالت: "مش بعتبره عودة لأن أنا رياحة ضيفة شرف، عشان محمد دياسطي المنتج، والأستاذ خالد الصاوي بحبه جداً، ومحمد سلام".


وأضافت: "أنا مبحبش أعمل ضيفة شرف إلا لو هعرف أقدم حاجة جديدة معملتهاش قبل كده، وحسيت إن الدور فيه حاجة لذيذة، لإنها بتطلع في الأول طيف أو خيال، وتجيلهم في آخر مشهد أو مشهدين في الفيلم."

وعن كواليس العمل مع الفنان خالد الصاوي، قالت: "ضحك وهو ممثل عظيم، وأنا انبسطت عملنا مشهد مع بعض يبقى ذكرى".


تدور أحداث فيلم "للإيجار" في إطار تشويقي كوميدي عن "الوحدة والعزلة"، وذلك من خلال حياة قبطان على المعاش يعيش بمدينة الإسكندرية، ويعرض إحدى غرف شقته للإيجار بحثا عن كسر الحالة النفسية التي يعانيها بسبب الوحدة، ويختار لها شخصاً تفرض عليه ظروفه أن يحل محل زميله الذي توفي منذ فترة قصيرة، في ظروف يسيطر عليها الكثير من الغموض.

فيلم "للإيجار" تأليف وإخراج إسلام بلال، في أولى تجاربه مع الأفلام الروائية الطويلة، وإنتاج مشترك بين محمد حمادي ومحمد دياسطي، وإنتاج فني أسامة يوسف، ويشارك في بطولته مع خالد الصاوي، شيرى عادل، محمد سلام، وياسر الطوبجي، وهايدي رفعت، وعصام السقا، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف.