فيديو نادر - عراف يتنبأ بنجومية دنيا وإيمي سمير غانم ومرض جورج سيدهم!

القاهرة - "لها" 02 يونيو 2021


أعادت وفاة الفنان سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا مؤخرا عن عمر ناهز 84 عاما، فيديو نادراً للواجهة بعد مرور أكثر من 40 عاماً.

ويعود الفيديو النادر إلى إحدى حلقات برنامج "أهلا وسهلا" في سبعينيات القرن الماضي، التي كانت تستضيف الفنانين جورج سيدهم والفنان سمير غانم مع قاريء الكف محمد فتحي، الذي تنبأ ببعض الأمور الخاصة بالنجمين قبل حدوثها.

وقال العراف لجورج إنه يتمتع بإرادة قوية وعزيمة من حديد ولكن عليه ألا ينام حزيناً كي لا يتعرض لمرض سببه الحالة النفسية والعصبية، وطلب منه أيضاً ألا يكتم غضبه بداخله كي لا يتسبب ذلك في مرضه.

والغريب أن المرض الذي تسبب في إبعاد جورج سيدهم عن الأضواء حتى وفاته كان السبب فيه إصابته بجلطة جراء حالته النفسية السيئة؛ بعد أن باع شقيقه جميع ممتلكاته بموجب توكيل عام وهرب للخارج.



وتنبأ العراف لسمير بأربع مفاجآت سارة ستحدث له، وأن هناك اثنين من ذريته سيصبح لهما مستقبل ضخم للغاية، وكان هذا اللقاء قبل زواج الفنان سمير غانم بالفنانة دلال عبد العزيز وإنجاب ابنتيه إيمي ودنيا.

يشار إلى أن سمير غانم وافته المنية مؤخراً عن عمر يناهز 84 عامًا إثر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وشيع الجثمان إلى مثواه الأخير وسط حضور كبير من أسرة ومحبي النجم الراحل ومن بين الحضور كانت الفنانة إلهام شاهين، يسرا، بيومي فؤاد، هاني رمزي وغيرهم نخبة من النجوم، كما تلقى العزاء زوجا ابنتيه حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان.