بالفيديو - سارة الكندري تستعرض فستانها القصير من أجل "فانزاتها"

03 يونيو 2021

أطلّت الفاشسنيستا الكويتية سارة الكندري عبر حسابها الرسمي في تطبيق "سناب شات" بفستان رمادي داكن قصير بتصميم الأكتاف المكشوفة، مع أكمام منسدلة، وذيل شفاف في الجزء السفلي، بينما اعتمدت من الناحية الجمالية على أحمر الشفاه الحاد اللون، وتسريحة الشعر المموّج، مع تطبيق كحل العينين بأسلوب عريض وواسع.

وقالت مدوّنة الموضة والجمال الخليجية في الفيديو: "متابعيني يكفي حبكم، لما أشوف فانزاتي أشوف محبيني كيف يحبوني، أروح الجمعية أروح السوق أروح أي مكان أشوف حبكم لي أستأنس، بتعطوني طاقة إيجابية".

وأضافت: "بتخلوني ما أفكر بالماضي، اللي صار معي، ما بتعطوني مبرر أني أبص ورايا لا بتخلوني أفكر إلى الأمام وأنا هذا يكفيني، أنا آخر همي المادة همي أنتم أني أكسبكم كأخوات وصديقات وحبايب قلبي، بحبكم".


وكانت الكندري انهارت في "الماضي" ودخلت في نوبة بكاء أمام جمهورها على شبكات التواصل الاجتماعي، بعد صدور حكم بالحبس سنتين بحقها وزوجها الوافد وبكفالة قدرها ألف دينار لوقف النفاذ وغرامة 2000 دينار لكل منهما لقيامهما بأعمال غير لائقة في الـ“سوشيال ميديا”.

وتساءلت في الفيديو: "ماذا تريدون مني اكثر، حقكم واخذتوه مو على حق، انا انظلمت. انا شنو ذنبي ينقال يوم اني واحدة ذابحة بنتها، ويوم انسجنت، ويوم قاتلة رفيقتها"، مشددة على انها تعرضت لحملة كبيرة من تشويه السمعة.

وأردفت بقولها: "ماذا تريدون مني؟ قطعتوا رزقي، هل تريدون إعدامي أيضاً".