‏VESPA 946 CHRISTIAN DIOR... تحية إلى حب الحياة

04 يونيو 2021

تنضمّ "ديور" Dior إلى "فيسبا" Vespa لابتكار درّاجة سكوتر حصرية ومجموعة من الأكسسوارات المتناسقة، احتفالاً بالروح المرحة وفن الحياة لدى الدارين. 


تأسّست الماركة الإيطالية ودار الأزياء الباريسية في السنة نفسها، في العام 1946، وتجمع بينهما رغبة راسخة في إلهام رؤية إبداعية جديدة ومشرقة عن العالم. n واليوم أكثر من أيّ وقت مضى، تُعيد مبادرة التعاون بين "ديور" Dior إلى "فيسبا" Vespa ابتكار روح الحرية والحركة والتعبير عن النفس التي تدفعهما للمضي قُدماً. 


رحلات، أسلوب متميّز، أحلام و"الحياة الجميلة" Dolce Vita

من هذا الحوار المفعم بالشغف، أبصرت درّاجة السكوتر Vespa 946 Christian Dior النور، بهندستها أحادية الهيكل وخطوطها الرسومية الدقيقة التي تشيد بتراث الدارين. تشكّل هذه القطعة المرغوبة رمزاً للرفاهية، وتعكس التزامهما المشترك بالمهارة الحِرفية الاستثنائية وفن التفاصيل المُبدع.

 هذه الدرّاجة هي نسخة معاصرة من Vespa 946 الأيقونية، التي تم تقديمها عام 2012 في ميلانو وتشتهر بخطوطها الأنيقة والانسيابية وبالابتكار التكنولوجي الذي تتميّز به، وصمّمت الطراز الجديد "ماريا غراتسيا كيوري"، المديرة الفنية لمجموعات النساء لدى "ديور" Dior. صُنعت درّاجة السكوتر في إيطاليا، وهي تستوفي المعايير الصارمة والالتزام والدقّة التي يفرضها مشغل دار الأزياء. 

على غرار تصميم السرج، تم ابتكار صندوق التخزين المزيّن بنمط "ديور أوبليك" Dior Oblique الذي صمّمه "مارك بوهان" في عام 1967 ليتمّ تثبيته خصيصاً على رفّ الأمتعة، ما يضيف جاذبية مميزة. وتكتمل المجموعة الفريدة بخوذة مزيّنة بالنمط الأيقونيّ نفسه. 

تجسّد هذه الابتكارات بإصدار محدود رموزاً للهروب إلى آفاق جديدة، وسيتم إطلاقها في ربيع عام 2021 في متاجر "ديور" Dior حول العالم، وبعد ذلك في مجموعة مختارة من متاجر1 Motoplex التابعة لمجموعة Piaggio Group.