بالفيديو - كيم كارداشيان تنهار البكاء: "أنا فاشلة"

05 يونيو 2021

دخلت كيم كارداشيان في نوبة من البكاء الحاد في برنامج "كيبنغ أب ويذ ذا كارداشيانز"، بسبب ما اعتبرته فشلاً في حياتها الخاصة، بسبب تجربة الطلاق الثالثة التي تمرّ بها.

وأطلت نجمة تلفزيون الواقع خلال حديثها مع أخواتها كورتني وكيندال وكايلي، قائلة: "الحقيقة أنني أصبحت غير قادرة على الاستمرار بفعل ذلك".

وأضافت: "أعتقد أنه يستحق شخصا يسانده ويسافر معه أينما رحل.. يستحق زوجة تسانده في كل خطواته وتسافر معه، وأنا لم أستطع فعل ذلك".

وتابعت باكيةً: "أشعر بأنني فاشلة.. نعم أنه زواجي الثالث، أنا حقا شخص فاشل، لا أريد سوى أن أشعر بالسعادة".


وسبق لكارداشيان الزواج من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم طلقا في 2004. ثم تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريز في اب (اغسطس) عام 2011 بحفل زفاف أسطوري لكن سرعان ما تطلقا كيم من زوجها كريس همفريس في 31 تشرين الأول (أكتوبر) من العام عينه بعد زواج دام 72 يوما فقط.

وظهرت كرداشيان في عام 2012 مع حبيبها الجديد مغني الراب كانييه ويست. وفي 19 شباط (فبراير) من عام 2021 الحالي، قدمت كيم كارداشيان رسميا طلبًا للطلاق. وفي نيسان (أبريل) الماضي، اتفق كلاهما أمام المحكمة بأنهما سينهيان زواجهما بتسوية بسبب "الاختلافات غير القابلة للحل" ووافقا على حضانة مشتركة لأطفالهما الأربعة، كما وافقا أيضًا على الطلاق من دون أي نفقة.